تواجد مدرب الجهراء السابق الصربي بوريس بونياك في تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس الأول على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، والذي يأتي ضمن الاستعدادات لمباراة فلسطين الودية، في 5:40 مساء الجمعة المقبل، على استاد نادي الكويت، لدعم ومساندة اللاعبين.

وألقى بونياك التحية على اللاعبين الموجودين في التدريب، معربا عن أمنيته لهم بالتوفيق في مباراتي فلسطين ومصر، وقام أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب باستقبال بونياك، مع توجيه الشكر له على هذه اللفتة.

Ad

وكان الأزرق واصل تدريباته أمس، بحضور اللاعبين سلطان العنزي (الوكرة القطري) ويوسف ناصر (النهضة العماني)، حيث يركز رادي حاليا على التدريبات الفنية، رغم غياب لاعبي العربي والكويت بسبب مشاركتهما في نهائي كأس سمو الأمير.

ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة من التدريبات اليوم لمشاهدة نهائي كأس الأمير، على أن يباشروا تدريباتهم غدا، ثم الدخول في معسكر مغلق بفندق جميرا المسيلة، يستمر حتى موعد انتهاء المباراة.

وسينضم لاعبو العربي والكويت الى المنتخب غدا، لكن هناك توجها إلى عدم مشاركتهم في التدريبات الجماعية والاكتفاء بإخضاعهم لبرنامج استشفائي تحت إشراف رئيس اللجنة الطبية طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالحميد البناي، على أن يجروا تدريبا واحدا الخميس استعدادا لفلسطين.