أعلن نادي الرماية أن الرامي عبدالرحمن الفيحان تمكن من الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات رماية التراب للرجال في بطولة كأس سمو الأمير لرماية الخرطوش المتواصلة في إيطاليا، فيما فازت زميلته الرامية سارة الحوال بالميدالية الفضية للسيدات.

وجاء فوز الفيحان بعد تصدره المسابقة متقدما على الإنكليزي ستيفن سكوت، الذي حل ثانيا، والرامي الإيطالي مارسيلو نتارلي ثالثا.

Ad

وفي منافسات السيدات، حلت الرامية الروسية لودميلا بالمركز الاول امام الحوال، بينما حازت الرامية الإيطالية فيدريكا كايوسكو المركز الثالث.

واعتبر رئيس النادي الرماية دعيج العتيبي، أن "هذا الإنجاز يؤكد تميز رماة الكويت وحرصهم على رفع علم الكويت عاليا في البطولات العالمية، لاسيما أن هذه البطولة تحمل اسم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وتقام سنويا".

وأضاف العتيبي أن هذه الانتصارات "لا تأتي من فراغ" انما نتيجة جهد مضن بذله الرماة بالاستعداد والتدريب الى جانب التخطيط السليم من قبل مجلس إدارة النادي، والعمل المخلص من الجهازين الفني والإداري المشرف على المنتخب.

واكد أن الدعم المستمر، الذي تحظى به الرماية من كل جهات الدولة ذات الصلة، كان له أثر مهم في تحقيق الإنجازات ورفع علم الكويت عاليا في كل المحافل العالمية، وعلى جميع المستويات، مهديا هذا الإنجاز الجديد لمقام سمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد والشعب الكويتي.

يذكر أن منافسات البطولة افتتحت في الثاني من مايو الجاري وتستمر حتى الـ13 منه، وتتضمن إضافة إلى مسابقة التراب مسابقات في رماية السكيت، ومسابقة الدبل تراب لفئات الرجال والسيدات والمشترك.