طرحت النجمة هيا الشعيبي وشقيقها الفنان ثامر الشعيبي النسخة الخليجية من أغنية "3 دقات" للمطرب المصري أبو، بعنوان "3 طقات"، مطعمة ببعض المفردات العراقية، مع الحفاظ على اللحن الأصلي للأغنية.

وبعد أن أصبحت أغنية "3 دقات" للمطرب المصري أبو، بمعية النجمة يسرا، "ترند" في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وفرضت نفسها على أغلب الحفلات الغنائية للعديد من نجوم الأغنية الشبابية قررت الفنانة هيا الشعيبي، من منطلق خبرتها السابقة، وبالتعاون مع شقيقها ثامر، تقديم الأغنية نفسها، لكن بطريقة خليجية وبكلمات جديدة ذات طابع مرح، مع الحرص على الروح المصرية.

Ad

واختارت هيا للأغنية اسم "3 طقات"، وكان الهدف من طرحها إنعاش السوشيال ميديا، وحققت الأغنية ردود أفعال واسعة، لاسيما ان تنفيذها اتسم بالبساطة على مستوى الفكرة والجودة من ناحية الصورة، حيث وظف المخرج خالد السعدون التقنيات الحديثة مستعرضا أبرز المناطق في الكويت، من خلال تصوير جوي وآخر على شواطئ الديرة.

وتوجه فريق عمل فيديو كليب أغنية "3 طقات" بالشكر إلى الفنان عبدالله السالم، وهو من غناء ثامر وهيا الشعيبي، والتوزيع الموسيقي مشاري الجمعان، وتصوير ومونتاج وإخراج خالد السعدون، بالتعاون مع ثامر الشعيبي.

والكليب من إنتاج شركة هيونة للإنتاج الفني والمسرحي، وتنفيذ العمل لقناة I Khaled Tv its YouTube channel production، وهي قناة على "يوتيوب" يملكها ويديرها السعدون، ويبث من خلالها فيديوهات بشكل منتظم، لإبراز أهم المزارات السياحية في الكويت.