تنافست نجمات العالم في محاولة لخطف الأنظار أمس، في حفل Met Gala السنوي، حيث ظهرن بأزياء متناسقة مع "تيمة" الحفل هذا العام، وهي "الكاثوليكية"، وكيفية ربطها بالأزياء وإطلاق العنان فيها للخيال الكاثوليكي.

ومن أبرز هؤلاء النجمات "ريهانا" التي سرقت الأنظار بالحفل من خلال الزي "الباباوي" الفضي اللون والمرصع بالجواهر بتوقيع دار أزياء "ميزون مارجيلا"، حيث ظهرت كأنها تشبه الملكة وكذلك النجمة سكارلت جوهانسون.

Ad

ونافستها في الظهور النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي ارتدت فستانا باللون الأزرق والأسود وبه خطوط رفيعة من اللون الذهبي، وزينت لوبيز الفستان بـ"صليب" كبير على الصدر، كما قررت التخلي عن الشعر المستعار الذي اعتادت الظهور به لتختار تسريحة بسيطة.

أما النجمة كيم كاردشيان فظهرت بفستان ذهبي لامع ومطرز عليه الصليب، كما زينت عنقها بسلسلتين فيهما صليب، لتتماشى إطلالتها مع تيمة الحفل، في حين ظهرت المغنية العالمية كاتي بيري بإطلالة غريبة، مرتدية فستانا غريبا أبيض اللون وبه أجنحة، تشبه الطيور الكبيرة.

وظهرت النجمة كيت بوسورث على جمهورها بإطلالة "ملائكية"، حيث ارتدت فستانا وغطاء رأس، ولاقت الإطلالة إعجاب الحضور، واعتادت بوسورث اختيار إطلالات مختلفة في شتى الفعاليات التي تشارك فيها.

وكانت كيت شاركت في الجزء الجديد من فيلم Tomb raider، ضمن سلسلة الأفلام التي تحمل نفس الاسم، والفيلم من بطولة والتون جوجينز، كيت بوسورث، مايكل بوليش، كاميلا لودينجتون.

وشهد الحفل مشاركة النجم العالمي الحائز جائزة الأوسكار، جاري أولدمان، وبرفقته زوجته جيزلي شميت، وحرصا الزوجان على التقاط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للحفل.

يذكر أن "ميت جالا" حفل سنوي يقام لجمع التبرعات لمصلحة متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ويمثل الافتتاح الكبير لمعرض الأزياء السنوي، وفي كل عام يكون على الضيوف اختيار أزيائهم لتتناسب مع موضوع المعرض.