غصن زيتون ينهي خلاف بيري وسويفت

نشر في 10-05-2018
آخر تحديث 10-05-2018 | 00:00
سويفت تتوسط بيري وبراند
سويفت تتوسط بيري وبراند
أرسلت كاتي بيري غصن زيتون لتايلور سويفت، فيما يبدو أنه محاولة لوضع نهاية لفترة طويلة من الخلاف بين اثنتين من أكبر نجمات موسيقى البوب.

ونشرت سويفت (28 عاما) فيديو على موقع "انستغرام" للطرد الذي أرسلته بيري، وكتبت "شكرا كاتي" مع رمز تعبيري (إيموجي) على شكل قلب، وتضمن الطرد رسالة من بيري.

وسيطر الخلاف، الذي نشب بين النجمتين بسبب الراقصات والراقصين الاحتياطيين، على الحياة الشخصية والمهنية للنجمتين لأكثر من 4 سنوات، وترددت أصداؤه في أغانيهما.

ويعتقد أن أغنية سويفت، التي حملت عنوان "باد بلود"، والتي صدرت في 2014، كانت موجهة إلى بيري.

ووصفت بيري (33 عاما) أغنيتها "سويش سويش"، التي صدرت في 2017، بأنها "أنشودة رائعة يستخدمها الناس كلما حاول أحد ما إحباطهم أو التنمر عليهم".

وكانت محاولة من بيري لإنهاء الخلاف العام الماضي، عندما اعتذرت عن أفعالها السابقة، ووصفت سويفت بـ"المغنية الرائعة"، قد قوبلت بالصمت من سويفت.

ورغم ذلك قالت سويفت أمس الأول، عبر "إنستغرام"، "وصلت إلى غرفة الملابس لأجد غصن الزيتون هذا، إنه يعني الكثير لي". وغصن الزيتون رمز تقليدي للسلام.

وجاء غصن الزيتون، والرسالة التي أرفقت به، في اليوم الأول من جولة لسويفت في ولاية أريزونا الأميركية، وتقول بيري في بداية الرسالة: "مرحبا أيتها الصديقة القديمة، لقد كنت أفكر مليا في سوء الفهم الذي وقع بيننا مؤخرا، وإيذائنا لمشاعر بعضنا البعض".

وكان الصلح بين سويفت وبيري من بين أكثر 10 مواضيع تداولا على موقع "تويتر" أمس الأول.

وكانت المغنية العالمية كاتي بيري ظهرت بإطلالة غريبة، أثناء وصولها للمشاركة في حفل "ميت غالا"، المقام في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.

ونشرت وكالة الأنباء الفرنسية صورا لبيري وهي ترتدي فستانا غريبا أبيض اللون وبه أجنحة، تشبه الطيور الكبيرة.

و"ميت غالا" هو حفل سنوي يقام لجمع التبرعات لصالح متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ويمثل الافتتاح الكبير لمعرض الأزياء السنوي، وفي كل عام يكون على الضيوف اختيار أزيائهم لتتناسب مع موضوع المعرض.

من جهة أخرى، تشارك بيري كنجمة أولى لمهرجان "ريو إن روك" في نسخته هذا العام، الذي يقام في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وذكر موقع صحيفة "ذا بورتوجال نيوز" البرتغالية أن الممثلة وكاتبة الأغاني ستؤدي عدة أغان في إطار المهرجان في متنزه "بيلا فيستا" في 30 يونيو المقبل، وسيكون حضورها هذا المهرجان هو الأول لها في البرتغال منذ 7 أعوام، وأشارت الصحيفة إلى أن حفلات مهرجان "روك إن ريو لشبون" ستجرى على مدى أيام 23 و24 و29 و30 يونيو.

back to top