الساحل ألغى «اليد»... و«الطائرة» في الطريق

نشر في 10-05-2018
آخر تحديث 10-05-2018 | 00:02
فريق كرة اليد بنادي الساحل في لقاء سابق
فريق كرة اليد بنادي الساحل في لقاء سابق
قرر نادي الساحل إلغاء لعبة كرة اليد، بعدما خاطب اتحاد اللعبة أمس الأول بكتاب رسمي ذكر فيه عدم رغبته في المشاركة ببطولات الموسم الجديد بجميع المراحل السنية.

ويأتي كتاب "الساحل" رداً على طلب اتحاد كرة اليد بضرورة إرسال رغبات الأندية للمشاركة في بطولات الموسم الجديد قبل 10 الجاري (اليوم).

وبناء على هذا القرار يحق للاعبي الساحل في جميع المراحل الانتقال إلى أي ناد آخر، حسب رغبة كل لاعب، دون انتظار موافقة النادي، وذلك عقب انتهاء فترة تثبيت اللاعبين في الاتحاد، التي ستكون في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل.

يذكر أن الساحل قدم مستويات جيدة خلال المواسم الأخيرة بقيادة مدرب المصري حسام توفيق، وحصل في الموسم قبل الماضي على المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى، وكان قريبا من تحقيق مركز متقدم بنفس البطولة في الموسم المنقضي، لولا إعارته لبعض اللاعبين المؤثرين في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

"الطائرة" في الطريق

من جانب آخر، أكد مصدر لـ "الجريدة" أن الساحل في طريقة لتقليص المشاركة في لعبة الكرة الطائرة، واقتصارها على مرحلتين فقط في نشاط الاتحاد، بهدف الاحتفاظ بمقعد مجلس الإدارة، وهما مرحلة الناشئين تحت 15 سنة، والأشبال تحت 13، وتسريح لاعبي الفريق الأول والشباب تحت 18 سنة.

وأرجع المصدر قرار الساحل إلى قلة الموارد المالية بالنادي، واتجاه الادارة لدعم الألعاب المنتجة، وهي كرة القدم وتنس الطاولة وألعاب القوى.

back to top