زيدان: نهائي كييف ليس بين كريستيانو وصلاح

نشر في 10-05-2018
آخر تحديث 10-05-2018 | 00:00
No Image Caption
تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني امس الاول للمرة الأولى عن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يجمع فريقه بليفربول الإنكليزي في كييف في 26 مايو، مؤكدا أنها ستكون مباراة "رائعة".

ورفض زيدان اعتبار المباراة مواجهة بين نجمي الفريقين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح، وتوقع أن تكون مواجهة كبيرة بين فريقين يعتمدان الأسلوب الهجومي.

وقال "ستكون مباراة رائعة ومفتوحة بالعديد من الفرص لكلا الفريقين، لكن الأهم بالنسبة لنا التخطيط للقاء وكيفية مجابهتهم وتصعيب الأمور عليهم".

وتابع "سيكون نهائيا مشحونا ولا شك أنه سيكون رائعا. ليفربول بلغ النهائي ونعلم ما يملكه من قدرات بدنية وفنية وسرعة. إنه فريق إنكليزي يدافع ويهاجم".

ورفض زيدان التعليق حول ترشيح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية المقبلة، لكنه أثنى كثيرا على اللاعب المصري "هو لاعب مميز قدم موسما كبيرا ويستحق بلوغ النهائي. لا أفضل الحديث عن مواجهة كريستيانو ضد صلاح بل ريال مدريد ضد ليفربول، هذا هو الأهم".

وأكد أنه يركز حاليا في النهائي الذي قد يمنح الريال لقبا كبيرا هذا الموسم، وأنه طوى صفحة الكلاسيكو الأخير أمام الغريم التقليدي برشلونة (2-2) الذي أثير حوله الكثير من الجدل.

وبعد خروجه خالي الوفاض محليا، يسعى الفريق الملكي لإنهاء الموسم بالفوز بلقب "التشامبيونز ليغ"، الذي سيكون الثالث تواليا و13 في تاريخه.

back to top