سموحة يضرب موعداً مع الزمالك في نهائي كأس مصر

نشر في 10-05-2018
آخر تحديث 10-05-2018 | 00:00
فرحة المهدي سليمان بعد التأهل للنهائي
فرحة المهدي سليمان بعد التأهل للنهائي
لحق سموحة بالزمالك إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر في كرة القدم، بفوزه على الأسيوطي بركلات الترجيح 4-3، أمس الأول، في نصف النهائي.
انتزع فريق سموحة السكندري بطاقة التأهل الثانية لنهائي كأس مصر، بعدما نجح في التغلب على نظيره الأسيوطي سبورت بركلات الجزاء الترجيحية (4-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأول في الدور قبل النهائي.

وتقدم سموحة بالهدف الأول عن طريق مهاجمه أحمد تمساح في الدقيقة 72، ونجح الأسيوطي في العودة للقاء بهدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 90 عن طريق لاعبه الافريقي شيلينغو، ليلجأ الفريقان لوقت إضافي ثم ركلات الترجيح، التي ابتسمت للفريق السكندري في النهاية وصعدت به لنهائي الكأس.

بهذا التأهل ضرب سموحة موعدا مع الزمالك في نهائي البطولة الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب، بعدما نجح الفريق الأبيض في إقصاء نظيره الاسماعيلي الاثنين الماضي بالفوز عليه بأربعة أهداف لهدف.

وأكد المدير الفني لسموحة ميمي عبدالرزاق ان صعود فريقه لنهائي الكأس جاء عن جدارة واستحقاق، مضيفا أنه سيسعى بكل قوة لحصد اللقب أمام الزمالك حتى يكلل مجهود جهازه الفني واللاعبين بعد نهاية موسم شاق وطويل.

في المقابل، أبدى المدير الفني السابق للأسيوطي، والمنتظر لسموحة، علي ماهر رضاه التام عن أداء لاعبيه الذين أثبتوا للجميع خلال المباراة أنهم كانوا الحصان الأسود في الموسم الحالي، إلا أن الحظ لم يحالفهم في ركلات الترجيح، معرباً عن أمنياته لهم بالتوفيق في الموسم الجديد، خصوصا أن تعاقده انتهى مع النادي بنهاية اللقاء.

وأكد ماهر أنه سيتولى مهمة الإشراف على تدريب سموحة بشكل رسمي بعد نهاية مسابقة الكأس مباشرة، متمنيا التوفيق للاعبي الفريق السكندري في حصد اللقب على حساب الزمالك، من أجل المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

back to top