حريق التهم نادياً صحياً بالسالمية... والخسائر مادية ولا إصابات

نشر في 10-05-2018
آخر تحديث 10-05-2018 | 00:00
No Image Caption
أخمدت فرق الإطفاء مساء أمس الأول حريقا اندلع في ناد صحي خاص بسكان عمارة في منطقة السالمية، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات، واقتصر على الخسائر المادية.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء أمس الأول باندلاع حريق في ناد صحي بمنطقة السالمية، فتم تحريك مراكز إطفاء البدع والسالمية والإنقاذ الفني بقيادة مدير إطفاء محافظة حولي، العميد محمد المحميد، ورئيس مركز البدع للإطفاء، المقدم رفاعي بن علي إلى موقع البلاغ.

وتبين لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع في ناد صحي بعمارة من 27 طابقا، وأنه مخصص لاستخدام سكان العمارة، ويقع في الطابق العشرين، لافتا الى أن رجال الإطفاء عملوا على إخماد الحريق وعمل التهوية اللازمة من أثر الدخان، في حين لم يصب أحد خلال الحادث، واقتصرت الأضرار على الماديات.

وذكر العقيد الأمير أن رجال الإطفاء اكتشفوا أثناء المكافحة وجود بعض المخالفات في المبنى، وتم استدعاء ضابط قطاع الوقاية لعمل اللازم ورصد المخالفات، وانتقل ضباط وحدة تحقيق الحوادث الى موقع البلاغ لبيان أسباب اندلاع الحريق.

back to top