أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح اليوم الخميس أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق الصالح العام للوطن والمواطن.

Ad

وقال الصالح في تصريح للصحافيين عقب رفع جلسة المجلس الخاصة للتصويت على طلب طرح الثقة بوزير النفط وزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح انه شهد ممارسة ديمقراطية بدأت الاسبوع الماضي في الجلسة التي ناقشت ثلاثة استجوابات قدم في اثنين منها طلب طرح ثقة.

وأضاف ان مجلس الامة منح الثقة لوزير النفط ووزيرة الشؤون معربا عن تمنياته بطي هذه الصفحة بكل تجاذباتها السياسية والالتفات الى المصلحة العامة.

وشدد الصالح على ضرورة التركيز على الاستحقاقات المقبلة من قبل السلطتين مشيرا الى انه تم الاستماع لملاحظات الاستجواب والنقاشات كافة التي اثيرت في الجلسة والاخذ بها بعين الاعتبار لرفع كفاءة العمل الحكومي.

وأعرب عن امله بالعمل المثمر في فترة الصيف سواء عبر اللجان البرلمانية ام الوزارية وذلك للاعداد والتجهيز لدور الانعقاد المقبل للمجلس ليكون اكثر تشريعا والتفاتا للصالح العام مبينا انه لايوجد "رابح او خاسر فالرابح هو المواطن والديمقراطية الكويتية".