واصل يعلن اعتزال «كرة اليد»

نشر في 11-05-2018
آخر تحديث 11-05-2018 | 00:00
فيصل واصل
فيصل واصل
أعلن النجم الدولي السابق لكرة اليد فيصل واصل اعتزاله اللعبة بنهاية الموسم الحالي، بعد فترة طويلة من العطاء، دافع فيها عن ألوان 5 أندية محلية، وبرز نجمه على المستوى الدولي متدرجا عبر منتخبات المراحل السنية، قبل الوصول إلى منتخب الرجال، وكانت له بصمات واضحة خلال مشواره مع كرة اليد.

وكان واصل انتقل في بداية الموسم المنقضي إلى نادي كاظمة على سبيل الاعارة، لكنه تعرض في الاسابيع الاولى من مسابقة الدوري العام للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وأجرى عملية جراحية في السعودية، مما أنهى موسمه مبكرا وأجبره على الاعتزال.

مسيرة حافلة

ويتمتع واصل بمسيرة حافلة بالنجاح، حيث كانت بدايته عبر نادي النصر الذي مثله لفترة طويلة قبل الانتقال للمرة الأولى إلى نادي القادسية، ليخوض بعدها 3 تجارب محلية في أندية القرين والسالمية، قبل أن يحط الرحال في كاظمة الموسم المنقضي.

وعلى المستوى الخليجي كانت لواصل عدة تجارب مع أندية القمة على سبيل الإعارة، على رأسها الوصل الإماراتي والأهلي والريان ولخويا القطرية، والنجمة البحريني، والصفا السعودي، وشارك من خلالها في كأس آسيا للاندية وبطولة الخليج والبطولة العربية للاندية. وكانت بداية واصل على المستويين الدولي والقاري مع منتخب الشباب، وخاض معه كأس آسيا وكأس العالم للشباب وكأس الخليج، وعلى مستوى المنتخب الاول شارك في كأس آسيا ودورة الألعاب الآسيوية، وبطولة غرب آسيا، وكأس العالم للرجال والتصفيات المؤهلة للأولمبياد.

وحصل واصل على عدة ألقاب منها هداف نجوم العالم للشباب، وأفضل لاعب في بطولة آسيا للاندية، وأفضل لاعب في التصفيات المؤهلة للأولمبياد.

شكر الجميع

وشكر واصل، في تصريح، اللاعبين الذين ساندوه طوال مشواره في الملاعب منذ بدايته حتى اعتزاله، كما وجه شكره العميق إلى مجالس إدارات الأندية التي مثلها على ثقتها به وإداريي المنتخبات الوطنية، متمنيا التوفيق للجميع في الفترة المقبلة، واعرب عن أمله انتهاء أزمة الايقاف الدولي عن الرياضة الكويتية قريبا.

back to top