التضامن يتوج بكأس التفوق العام لبطولات رفع الأثقال

نشر في 11-05-2018
آخر تحديث 11-05-2018 | 00:00
No Image Caption
توج نادي التضامن أمس الأول بطلا لكأس التفوق العام لبطولات رياضة رفع الاثقال للموسم الرياضي المحلي (2017 - 2018)، التي نظمها اتحاد الملاكمة ورفع الاثقال لجميع المراحل السنية.

وجمع التضامن 49 نقطة في ختام الموسم معتليا ترتيب كأس التفوق في حين حصل نادي الكويت على المركز الثاني برصيد 30 نقطة، ونال نادي كاظمة المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وأكد التضامن تفوقه بعد تحقيقه المركز الأول في بطولة كأس الاستقلال الخامسة، اذ حقق لاعبوه سبع ميداليات بواقع خمس ذهبيات وفضيتين.

وقال المدير الفني للعبة بنادي التضامن حسين البلوشي على هامش حفل ختام الموسم ان حصول النادي على كأس التفوق جاء بعد جهود مضنية من لاعبي استمرت مدة موسم كامل، مشيدا بدعم مجلس إدارة النادي للفريق وتكريم اللاعبين بشكل فوري.

وذكر ان بطولة كأس الاستقلال ظهرت بمستوى فني مميز وشهدت تسجيل لاعب نادي التضامن مهدي بوصخر رقما قياسيا على مستوى للكويت بلعبة الخطف لوزن (105 كيلوغرامات) بعد أن رفع 151 كيلوغراما، منوها بالتنظيم الجيد لاتحاد اللعبة لكل بطولات الموسم.

وقام رئيس اتحاد الملاكمة ورفع الاثقال محمد منسي رفقة عدد من أعضاء مجلس ادارة الاتحاد بتكريم الفريق البطل في الحفل الختامي للموسم الذي اقيم على صالة الاتحاد بنادي التضامن.

back to top