أشارت تقارير صحافية إلى أن أتلتيكو مدريد يخطط لاستعادة لاعبه السابق الأرجنتيني سرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي.

وأوضحت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن الأتلتي بدأ بالفعل التواصل مع مقربين من اللاعب لمعرفة ما إذا كان لديه استعداد للعودة للعب في صفوف الروخي بلانكوس.

Ad

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الأرجنتيني لا يمانع العودة للأتلتي الذي رحل عنه عام 2011 للانتقال للمان سيتي، لذلك -وفقا لـ(ماركا)- اتفق الطرفان على إجراء مفاوضات مستقبلية نظرا لأن اللاعب لا يفكر حاليا إلا في مونديال روسيا.

وسيسعى أتلتيكو مدريد لضم مهاجم جديد بدلا من الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي أكدت العديد من التقارير أنه قد يرحل الصيف المقبل إلى برشلونة، وأغويرو قد يكون أحد الخيارات المتاحة لدى الروخي بلانكوس، على الرغم من أن ضم الأخير سيتوقف على رحيل المهاجم الفرنسي من عدمه.

وأبرزت الصحيفة أن التحدث عن إمكانية ضم أغويرو كان مستحيلا منذ أشهر، لكن الأمور الآن اتخذت أبعادا مختلفة، نظرا لأن أتلتيكو مدريد يقدم للمهاجم الأرجنتيني الآن مشروعا رياضيا يبدو أنه يناسب تطلعات اللاعب.

يشار إلى أن أغويرو الذي يربطه بمان سيتي عقد حتى يونيو 2020، لم يرحل عن الأتلتي بشكل ودي، حيث كان قد أصدر بياناً وقتئذٍ حتى يدعه النادي يرحل.