محمد دهيليس مرشح لتدريب القادسية

نشر في 12-05-2018
آخر تحديث 12-05-2018 | 00:00
محمد دهيليس
محمد دهيليس
علمت "الجريدة" من مصادر موثوقة داخل مجلس إدارة نادي القادسية، أن هناك اهتماما كبيرا بإسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء إلى مدرب برقان محمد دهيليس في الموسم المقبل.

ويأتي الاهتمام الأصفر نظرا للسيرة الذاتية الرائعة لدهيليس، الذي قاد الفحيحيل من قبل إلى الصعود من دوري الدرجة الأولى للدرجة الممتازة قبل تطبيق دوري الدمج، ثم قيادته عامين متتاليين لفريق السالمية الذي قدم تحت قيادته مستويات لافتة، قبل أن يستقر به المقام في نادي برقان.

وكان لظهور برقان بمستوى جيد في دوري الدرجة الأولى، ومنافسته على التأهل للدوري الممتاز رغم قلة الإمكانيات المادية، وعدم وجود نجوم مرموقين في الفريق، إلى جانب تأهل الفريق لدور الثمانية في بطولة كأس سمو الأمير، وخروجه على يد العربي بصعوبة بالغة بهدف من دون رد، أكبر الأثر في وجود توجه بالقادسية للتعاقد مع دهيليس.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن أحد المسؤولين في النادي جس نبض المدرب الوطني للوقوف على مدى صحة تجديد عقده مع برقان، ليؤكد له دهيليس أن الموضوع لم يتم رسمياً، إلا أن هناك توجها الى تجديد عقده، الأمر الذي دفع مسؤول النادي الأصفر لمطالبته بالتريث قبل اتمام الأمر، حيث إن هناك اهتماما من مجلس الإدارة وجهاز الكرة به.

وأشارت المصادر إلى أن دهيليس أكد لمسؤول القادسية انه ليس باستطاعته تحقيق النجاح مع الأصفر إلا من خلال توفير الإمكانيات، مع التأكيد أيضا على أن قطاع الناشئين بالنادي مكتظ بعدد كبير جدا باللاعبين الموهوبين الذين يمكن منحهم الفرصة ابتداء من الموسم المقبل، بالإضافة للاعبين أصحاب الخبرة.

ومن المقرر، أن يترجم اهتمام مجلس إدارة القادسية إلى مفاوضات رسمية منتصف الشهر الجاري على أقصى تقدير، خصوصا أن الفريق مقبل على المشاركة في دور الـ32 للبطولة العربية للأندية، والذي يواجه فيه الزمالك المصري ذهابا وإيابا خلال شهر أغسطس المقبل، مما يعني ضرورة تجهيزه ابتداء من منتصف يونيو المقبل.

وفي حال نجحت المفاوضات فإن دهيليس سيعتذر لمجلس إدارة برقان عن عدم الاستمرار في الموسم المقبل، لا سيما أن تدريب فريق في حجم القادسية أمر رائع سواء لدهيليس أو لغيره من المدربين الوطنيين.

back to top