دهش مستمر مع «يد» العنابي

نشر في 12-05-2018
آخر تحديث 12-05-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النصر الوطني مناور دهش استمراره على رأس الجهاز الفني للعبة في الموسم الجديد، متمنيا أن يحقق الفريق نتائج أفضل مستقبلا.

وأعرب دهش عن سعادته بثقة مجلس إدارة النصر، متمنيا أن يتمكن الفريق من تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، لافتا إلى أن المنافسة يتوقع أن تكون على أشدها في الموسم الجديد، خصوصا بعد قرار الاتحاد أن تكون بطولة الدوري تصنيفية لإقامة دوري درجتين ممتاز وأولى في الموسم بعد القادم.

وأوضح أن العنابي قدم مستويات جيدة هذا الموسم، سواء في بطولة الدوري أو الكأس، ويطمح إلى تحقيق مركز متقدم في الموسم المقبل وحجز أحد مقاعد الدوري الممتاز.

وعن موقف اللاعبين المعارين في الفريق قال: "انتهت إعارة لاعبين في الفريق وهما حارس المرمى مبارك يوسف، وسيعود لفريقه الأصلي القرين، وحمد ماهر لاعب العربي، ونعمل حاليا على تجديد إعارته في الموسم الجديد، بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع العنابي في الموسم الماضي".

وتابع: "العنابي سيستعيد جهود اللاعبين أحمد الصلال وبدر الرندي، بعد انتهاء فترة إعارتهما للقرين في الموسم الماضي، وهناك لاعبان مستمران مع الفريق في الموسم المقبل، هما أحمد يعقوب وموسى الجدي".

وتمنى دهش أن يعود العنابي إلى أجواء المنافسة مرة أخرى، ويقدم المستوى اللائق في الموسم الجديد، خصوصا في ظل نظام الدرجتين الذي سيرفع وتيرة المنافسة بلا شك.

back to top