تعقد الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة في السابعة من مساء اليوم اجتماعاً بناء على الدعوة التي وجهها لها الاتحاد لاعتماد النظام الأساسي الجديد في ضوء القانون 87-2017، وتوفيق الأوضاع بما يتوافق مع أحكامه.

وكانت الجمعية العمومية انتخبت اتحاداً جديداً قبل ثلاثة أشهر برئاسة ضاري برجس، بعد أن أنهت عمل اللجنة المؤقتة التي عينتها. وتأتي هذه الدعوة في ظل سعي المسؤولين لرفع الإيقاف المفروض على اتحاد لعبة كرة السلة.

Ad

يذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد تتكون من 12 ناديا، هي القادسية والكويت وكاظمة والجهراء والنصر والساحل والتضامن والقرين والعربي واليرموك والصليبيخات والشباب.

من جانب آخر، أكملت لجنة المنتخبات اجتماعها الذي عقدته في وقت سابق، وأقرت خلاله إقامة ثلاثة معسكرات تدريبية لمنتخبات الأشبال والناشئين والمنتخب الأول خلال فترة الصيف المقبل، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة إذا تم رفع الإيقاف عن اللعبة. وتضمن برنامج المنتخبات إقامة معسكرات في صربيا للشباب، وتركيا للمنتخب الأول، ومصر للناشئين، كما ينتظر المسؤولون في الاتحاد رد هيئة الرياضة بشأن المشاركة في بطولة القدس الدولية من عدمه، بعد أن تلقى الاتحاد دعوة للمشاركة في البطولة من جانب اللجنة الأولمبية الفلسطينية.