أشرف حكيمي: مارسيلو مثلي الأعلى

نشر في 13-05-2018
آخر تحديث 13-05-2018 | 00:00
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
أكد المغربي أشرف حكيمي أنه يشعر بـ"التميز" كونه يشكل جزءا من فريق ريال مدريد، مبرزا أن زميله البرازيلي مارسيلو هو مثله الأعلى، وأنه سعيد بالتعلم يوميا من داني كارباخال.

وبعد أن تجاوز عدد متابعيه على موقع "انستغرام" مليون شخص، تحدث حكيمي مباشرة مع متابعيه، وانضم إليهم زملاؤه بالريال، مارسليو وكارباخال ولوكاس فاسكيز وبورخا مايورال وكيكو كاسيا وماركوس يورنتي ولوكا زيدان، الذين أطلقوا العديد من النكات، وبعدها بدأ اللاعب المغربي في الرد على أسئلة المشجعين عبر "تويتر".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر بين الريال وليفربول الإنكليزي في 26 الجاري بمدينة كييف، قال حكيمي: "إننا نعمل يوميا بشكل جيد جدا للوصول إلى كييف في أفضل حال، وحتى نستطيع منح الفرحة لجماهير الريال الذين يتشوقون لذلك".

وأضاف: "سيكون نهائيا رائعا في مباراة صعبة، جاهزين لمواجهتها. ليفربول أثبت في هذه النسخة من التشامبيونز أنه فريق عظيم ونحن تمكنا من إقصاء فرق كبرى من أجل الوصول إلى كييف عن استحقاق".

وعن التقارير التي تشير إلى احتمالية انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان إلى الملكي، لم يتردد اللاعب المغربي في تأكيد أن نجم السيليساو سيكون مرحبا به في قلعة سانتياغو برنابيو، مبرزا أن "أفضل اللاعبين في العالم لهم مكان دائما في ريال مدريد".

وعن نجم الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكد حكيمي "انه أفضل لاعب في العالم ويعمل بشكل نموذجي، واعتبره مرجعا أتطلع له دائما".

وسيضطر اللاعب المغربي الى مواجهة "الدون" في دور المجموعات بمونديال روسيا الذي ينطلق يونيو المقبل، حيث ينافس منتخب المغرب بالمجموعة الثانية مع البرتغال وإسبانيا إلى جانب إيران.

back to top