ماركينيوس يعتبر بقاءه في باريس مؤكداً

نشر في 13-05-2018
آخر تحديث 13-05-2018 | 00:00
No Image Caption
اعتبر المدافع البرازيلي، ماركينيوس، أن استمراره مع فريقه باريس سان جرمان، الذي يربطه به عقد حتى 2022، أصبح في حكم المؤكد، في الوقت الذي أعرب فيه عن إحباطه إزاء إقصاء نادي العاصمة الفرنسية من دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد في ثمن النهائي.

وقال ماركينيوس في مقابلة مع "لو فيغارو": "من ناحيتي، أريد البقاء. أعتقد أن الرئيس يريد ذلك أيضا. لذلك أعتقد أن كل الأمور ستسير بشكل جيد هنا"، وأبرز ضاحكا أن فرص بقائه في باريس تبلغ "11 على 10".

وقدم الدولي البرازيلي (32 عاما)، نتائج إيجابية بقميص "بي إس جي" هذا الموسم، الذي سيكون الأخير للمدرب الإسباني أوناي إيمري على رأس الإدارة الفنية للفريق الذي قاده للفوز بكل الألقاب المحلية في 2017/2018 (الدوري وكأس فرنسا وكأس الرابطة وكأس السوبر).

وعلى الرغم من ذلك، أقر ماركينيوس بمرارة الإقصاء من التشامبيونز ليغ في ثمن النهائي أمام ريال مدريد.

وقال "بعد كل تلك الصفقات الجديدة، ارتفع سقف التوقعات مقارنة بالعام السابق"، في إشارة لاستقدام باريس سان جرمان للبرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة الصيف الماضي (222 مليون يورو)، وكيليان مبابي من موناكو (180 مليون يورو).

وأضاف المدافع البرازيلي "رأينا فرقا تحظى باستثمارات كبيرة لم تتمكن بعد من الفوز بهذه البطولة. هذا الأمر يتطلب وقتا وتاريخا وتأقلم، واكتساب العظمة من أجل التقدم والفوز بالتشامبيونز ليغ، ونحن نسير على الطريق الصحيح".

وعن إيمري، أشاد بـ"شغفه" في العمل، وأكد أنه سيتذكر دائما "الأمور الجيدة التي قام بها".

back to top