«الكهرباء»: حملات قطع المياه تتوقف في رمضان

بوشهري: نستكملها عقب الشهر الفضيل لمن لم يسدد مستحقات الوزارة

نشر في 14-05-2018
آخر تحديث 14-05-2018 | 00:04
الشمري يسلم إلى الحساوي شهادة تقدير من وكيل وزارة الكهرباء بوشهري
الشمري يسلم إلى الحساوي شهادة تقدير من وكيل وزارة الكهرباء بوشهري
أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء، م. محمد بوشهري، أن الوزارة ستوقف خلال شهر رمضان المقبل حملات قطع المياه عن المستهلكين المتقاعسين عن سداد مستحقات الوزارة، على أن تستكمل إجراءاتها عقب انتهاء الشهر الكريم.

وقال بوشهري خلال افتتاحه معرض "رمضان نور"، الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام، أمس، برعايته بمشاركة عديد من شركات المواد الغذائية "بناء على توجيهات الوزير بخيت الرشيدي، ستوقف الوزارة حملات القطع خلال شهر رمضان، ونحن نؤكد هذا هذا التوجه، وذلك تيسيرا على المستهلكين.

وأكد استعداد الوزارة الجيد لشهر رمضان، من خلال تحسين وتطوير شبكتي الكهرباء والماء المستمر وجاهزية فرق الطوارئ على مدار الساعة، لمعالجة أي خلل طارئ قد يحدث خلال الشهر المبارك، متوقعا أن يشهد الشهر الكريم ارتفاعا في الطلب على الكهرباء والماء.

وبشأن موعد طرح مناقصة العدادات الذكية، قال: "إن المناقصة سيتم طرحها قريبا، تمهيدا لتركيب عدادات مياه وكهرباء ذكية بحلول مطلع العام المقبل".

من جانب آخر، سلم نائب رئيس فريق الضبطية القضائية التابع لوزارة الكهرباء والماء، أحمد الشمري، شهادة تقدير من الوكيل بوشهري إلى مدير مباحث الفروانية، العقيد نايف الحساوي، على التعاون الناجح والمثمر مع فريق الضبطية القضائية في ضبط المخالفين الذين أوصلوا خدمات الوزارة إلى بعض المستهلكين بالمخالفة للقانون.

back to top