5 بطولات مطلقة لنجوم شباب خلال رمضان المقبل

نشر في 14-05-2018
آخر تحديث 14-05-2018 | 00:00
فريق عمل مسلسل «ربع رومي»
فريق عمل مسلسل «ربع رومي»
تشهد دراما رمضان المقبل ظهور أسماء نجوم تخوض تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى، بعد تحقيقهم نجاحات مهمة في العديد من الأعمال التي شاركوا فيها، ولعل أبرز الوجوه التي تظهر بطلة لأول مرة الفنانة دينا الشربيني التي تقدم دور البطولة المطلقة في مسلسلها الجديد "مليكة"، الذي كان يحمل اسم المعجزة، وتم تغييره من الجهة المنتجة للعمل.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تنجو من انفجار يتركها مشوهة الملامح، ويعتقد الجميع أنها شخص آخر، وبعد خضوعها للعلاج وترميم وجهها، تظل تلك الفتاة في حيرة بين روح شخص وجسم شخص آخر.

و"مليكة" بطولة دينا الشربيني، رامز أمير، مصطفى فهمي، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، وقصة أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، ويعرض على قناة الحياة والنهار.

الأمر نفسه ينطبق على الفنان كريم فهمي الذي يخوض سباق رمضان بمسلسل "أمر واقع"، ليتناول الإرهاب، لكن من زاوية أخرى، حيث يجسد دور ضابط تحقيقات يتم تكليفه بإحباط عملية إرهابية تستهدف أحد السفراء بالقاهرة.

ويشارك في المسلسل أحمد وفيق، ويجسد دور ضابط في مكافحة الإرهاب، وتلعب الفنانة دينا فؤاد دور الإعلامية التي تكشف في برنامجها الأحداث الإرهابية والعمليات التي تستهدف السلام والنظام، والمسلسل بطولة كريم فهمي وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوي وياسر المصري، وتأليف محمد رفعت وإخراج مجدي السميري.

نجم مسرح مصر

أما مصطفى خاطر، نجم مسرح مصر، فيقدم لأول مرة البطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية بمسلسله الجديد "ربع رومي"، الذي انتهى من تصويره الأيام الماضية، وتدور أحداثه في إطار حلقات منفصلة متصلة.

ويجسد خاطر ضمن أحداث المسلسل شخصية "ممثل" في إحدى فرق التمثيل الفاشلة، ويتعرض لأزمات كوميدية أثناء وجوده داخل هذه الفرقة، ويقوم مخرج العمل معتز التوني بمونتاج ومكساج الحلقات تباعا عند الانتهاء من التصوير مباشرة ويعرض على "الحياة".

ويقدم أكرم حسني وأحمد أمين نفسيهما من خلال مسلسلهما "الوصية"، حيث يبحث أكرم طوال الأحداث عن وصية تركها له والده، بعدما هدم دار الأيتام وحولها إلى مصنع حلويات، وقبل وفاته طلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن في هذه الدار، ويقوم "أكرم" طوال الأحداث بالبحث عنهم لطلب المسامحة منهم عما فعله والده بهدم الدار، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

والمسلسل سيناريو وحوار أيمن وتار، ومصطفى حلمي، ويخرجه خالد الحلفاوي، ويلعب بطولته أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وبهجت عدلي، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداثه، ومنهم محمد ممدوح وسارة سلامة وآخرين.

وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف في بعض الحلقات ويعرض على "cbc".

back to top