أنقذت العناية الإلهية وسرعة استجابة رجال الإطفاء 3 أطفال وخادمة آسيوية من موت محقق بعد أن حاصرتهم النيران، مما أدى الى اختناقهم إثر حريق اندلع في منزل بمنطقة العارضية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية كبيرة بالمنزل.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، ان غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في أحد المنازل بمنطقة العارضية ووجود أشخاص محشورين بينهم 3 أطفال وخادمة، مشيرا الى انه على الفور تم تحريك مركزي إطفاء العارضية الصناعي والفروانية بقيادة المقدم بدر الكندري.

Ad

وأضاف العقيد الامير ان رجال اطفاء مركز العارضية وصلوا الى موقع البلاغ في غضون ثلاث دقائق، وشكلوا فرقة للمكافحة وأخرى للإنقاذ، لافتا الى ان رجال الاطفاء كافحوا الحريق الذي تبين انه اندلع بالدور الارضي، وحالوا دون امتداده الى بقية ارجاء المنزل والمنازل المجاورة.

وأوضح أن فرقة الإنقاذ عملت على إخراج الاطفال المحشورين باستخدام سلم الامتداد، وتم اخماد الحريق، وتسليم الاطفال والخادمة إلى فنيي الطوارئ الطبية الموجودين في موقع الحادث، لافتا الى انه جار التحقيق لمعرفة أسباب الحريق.