تنتظر الفنانة شهد الياسين عرض أعمالها الرمضانية للوقوف على ردة فعل الجمهور تجاه ما تقدمه من أدوار، لاسيما خلال مسلسلي «الجسر» و«التاسع من فبراير».

وقالــت الياسين، لـ «الجريدة»، إنها تقدم دورين مختلفين تماما، خصوصا ان لكل عمل خطا دراميا جديدا، مضيفة: «دوري في مسلسل الجسر بنت فنانة ورسامة ومهندسة ديكور، وتتطلع إلى أن توصل رسالة فنية هادفة، كما تحاول أن تكشف سرا غامضا عن أمها وتتوالى الاحداث».

Ad

وأعربت عن سعادتها بمشاركة هذا الحشد من النجوم في عمل اجتماعي هادف، مشيرة إلى أن المسلسل يغوص في كواليس عالم الفن والفنانين في سابقة هي الأولى من نوعها دراميا.

و«الجسر» بطولة الفنانين عبدالعزيز المسلم، ابراهيم الصلال، اسمهان توفيق، عبدالامام عبدالله، باسمة حمادة، منى شداد، غازي حسين، احمد السلمان، شهد الياسين، أحمد مساعد، عبدالله بهمن، شوق، منى حسين، خالد بوصخر، غازي حسين، وإخراج حسين ابل والبيلي أحمد، ويساعدهما كمخرج منفذ شرويت عادل وبسام دحدل، وتأليف عبدالعزيز المسلم وأسمهان توفيق.

وتسجل الياسين حضورا مميزا في «التاسع من فبراير»، مبينة أن العمل يتناول عدة قضايا تحيط بشخصية الدكتور الأب الذي يجد نفسه في لحظة ما أمام كم التحديات التي تتطلب التفاف اسرته حوله من أجل تجاوز تلك اللحظات العاصفة بالمتغيرات، والتي يجسدها الفنان إبراهيم الحربي.

ويشارك في المسلسل محمود بوشهري، هنادي الكندري، سلمى سالم، شهد الياسين، يوسف البلوشي، عبدالله البلوشي، شيلاء سبت، غرور، محمد الحداد، علي الحسيني، نورا، صباح، عماد العكاري، يوسف محمد.

يذكر أن مسلسل «التاسع من فبراير» للمؤلفة سحاب، وإخراج سائد بشير الهواري، وإنتاج مؤسسة نبراس الخليج للإنتاج الفني للمنتج عادل اليحيى.