السالمية يغادر غداً إلى جدة للمشاركة في ملحق «العربية»

الرشيدي والسماك والخميس خارج حسابات الفريق في التصفيات

نشر في 15-05-2018
آخر تحديث 15-05-2018 | 00:05
إصابة الرشيدي ستمنعه من مرافقة السماوي
إصابة الرشيدي ستمنعه من مرافقة السماوي
برئاسة رئيس نادي السالمية، الشيخ تركي اليوسف، يغادر غدا وفد الفريق لكرة القدم بالنادي الى جدة للمشاركة في المحلق المؤهل لدور الـ32 بالبطولة العربية، حيث يستهل مشواره 18 الجاري أمام تيليكوم الجيبوتي، على أن تكون المباراة الثانية أمام الاتحاد السكندري المصري 21 الجاري، والمباراة الأخيرة أمام الفتح المغربي 24 منه أيضا.

وقال مدير الفريق بدر الخالدي لـ "الجريدة" إن استعدادات السالمية تجري على قدم وساق من أجل الوصول الى جدة قبل مواجهة الفريق الجيبوتي بـ48 ساعة، مشيرا الى أن الحجوزات تأكدت غدا.

وكشف الخالدي أن صفوف السالمية تشهد غياب فهد الرشيدي عن بعثة السالمية بداعي الإصابة، فيما يرتبط شاهين الخميس باختبارات دراسية ستحمه من الوجود أيضا، الى جانب بدر السماك لظروف العمل.

وبين مدير فريق السالمية أن بعض اللاعبين أمثال محمد الهويدي، ومبارك الفنيني، وغازي القهيدي سيوجدون مع الفريق، بعد أن أنهوا ارتباطاتهم الدراسية خلال الفترة الماضية، الى جانب الحارس سطام الحسيني، ونايف زويد، وكلاهما وجد خارج البلاد في الفترة الماضية.

واعترف الخالدي أن الصعوبات التي تواجه السالمية، تتمثل في نقص المعلومات عن الفرق المشاركة، ولاسيما الفريق الجيبوتي، مشيرا الى أن المنافسات لن تكون سهلة، ولاسيما أن التأهل سيكون من نصيب فريق واحد من بين 4 فرق.

وعن مستقبل المحترفين، واللاعبين المعارين، قال الخالدي إن العمل متواصل من قبل جهاز الكرة برئاسة الشيخ تركي اليوسف، للحفاظ على استقرار السالمية في الموسم المقبل، مؤكدا أن استمرار المحترفين، الى جانب اللاعبين المعارين سيصب في مصلحة الفريق.

back to top