6 ميداليات لمنتخب ألعاب القوى في بطولة ماليزيا المفتوحة

نشر في 15-05-2018
آخر تحديث 15-05-2018 | 00:00
لاعب منتخب الكويت محمد الجوهر على منصة التتويج
لاعب منتخب الكويت محمد الجوهر على منصة التتويج
حصد منتخبنا الوطني لألعاب القوى، أمس الأول، ميداليتين فضية وبرونزية في ختام فعاليات بطولة ماليزيا المفتوحة لألعاب القوى التي أقيمت في العاصمة كوالالمبور خلال الفترة بين 11 و13 مايو الجاري، ليصبح عدد الميداليات 5 فضيات، وبرونزية واحدة.

وحصل لاعب المنتخب محمد الجوهر على المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة إطاحة المطرقة، وحاز اللاعب حسين كمال الميدالية البرونزية في مسابقة 5000 متر.

وحصد اللاعب يعقوب اليوحة، السبت، الميدالية الفضية في مسابقة 110 حواجز في فترة زمنية بلغت 14:17 ثانية، في حين حصل اللاعب ابراهيم الظفيري على ميدالية فضية في مسابقة دفع الجلة.

وحقق اللاعب علي الصباغة الميدالية الفضية أيضا في مسابقة القفز بالزانة، وحصد اللاعب خالد السبيعي الميدالية الفضية في مسابقة الوثب الثلاثي.

وأقام سفير دولة الكويت لدى ماليزيا سعد العسعوسي مأدبة عشاء على شرف وفد منتخبنا الوطني لألعاب القوى في مقر إقامته.

ويتضمن وفد منتخب الكويت المدرب بدر دشتي و9 لاعبين شاركوا في مسابقات 100 متر و110 حواجز و1500 متر و5000 متر والقفز بالزانة والوثب الطويل والوثب الثلاثي ودفع الجلة وإطاحة المطرقة.

يذكر أن بطولة ماليزيا المفتوحة لألعاب القوى ينظمها الاتحاد الماليزي لألعاب القوى، ويشارك فيها عدد من الدول منها الكويت والأردن وإندونيسيا واليابان وكوريا الجنوبية والهند.

back to top