الصبيح: التوسع في المشروعات الصغيرة وتشجيعها

افتتحت معرض ليالي رمضان للأسر المنتجة

نشر في 15-05-2018
آخر تحديث 15-05-2018 | 00:00
الصبيح خلال جولة بالمعرض
الصبيح خلال جولة بالمعرض
افتتحت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، أمس، معرض ليالي رمضان للأسر المنتجة والمشروعات الصغيرة. الذي تنظمه إدارة تنمية المجتمع في وزارة الشؤون، ويستمر حتى الغد.

حضر الافتتاح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، والوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية هناء الهاجري، ومدير إدارة تنمية المجتمع نادية العازمي.

واكدت الصبيح، في تصريح صحافي، امس، على هامش المعرض، حرص وزارة الشؤون على التوسع في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع أصحابها من أجل تنمية هذه المشروعات، فضلا عن اهتمام الوزارة برعاية الأسر المنتجة ودعمها ودعم منتجاتها.

وكشفت أن هذا المعرض يعد الأول من نوعه، الذي يتم فيه عرض منتجات الأسر المنتجة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة تحت سقف واحد، مشيرة الى أن إجمالي المشاركات يبلغ 41 أسرة منتجة وأصحاب مشروعات صغيرة ومتوسطة، ويهدف الى تسويق منتجاتهم في مواقع مجانية، سعيا إلى تشجيع الشباب ورفع المستوى المعيشي للأسر، فضلا عن عمل إعلانات مجانية على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لهذه المنتجات.

وحول عدد مراكز التنمية الاجتماعية، أوضحت انها تبلغ 22 مركزا، كاشفة انه سيتم قريبا افتتاح مركز تنمية المجتمع في المنقف، وسيخصص كمعرض دائم لتسويق منتجات الاسر المنتجة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

من جانبها، ذكرت الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون هناء الهاجري أنه بمناسبة شهر رمضان فإن وزارة الشؤون خصصت عددا من مراكز تنمية المجتمع لإقامة مشروع افطار صائم في صالات صباح السالم والفنطاس، وأحمد الصباح في الجهراء، فضلا عن صالات جمعيات جابر العلي والفروانية والصباحية وجليب الشيوخ.

back to top