يبحث جهاز الكرة بنادي النصر، الذي يترأسه عضو مجلس الإدارة خالد الشريدة، عن بديل للمهاجم البرازيلي توريس خلال الأسبوع المقبل، وذلك عبر دراسة بعض السير الذاتية لمحترفين يلعبون في مركز الهجوم.

وكان مدرب النصر ظاهر العدواني رفع تقريرا إلى جهاز الكرة أوصى فيه بعدم تجديد عقد توريس لعدم الحاجة إلى خدماته في الموسم المقبل، وخصوصا أن اللاعب لم يقدم المردود الفني الذي يستحق عليه البقاء والاستمرار مع العنابي.

Ad

وعقد جهاز الكرة العزم على التعاقد مع محترف خامس في حال تمت الموافقة على مقترح بعض الأندية برفع عدد المحترفين من 4 إلى 5 في الموسم المقبل، وخصوصا في ظل مشاركة القادسية والكويت والسالمية في البطولة العربية للأندية، والتي تتيح مشاركة 5 محترفين مع كل ناد.

يذكر أن اتفاقا نهائيا توصل إليه الشريدة مع المدرب ظاهر العدواني على استمراره مع العنابي في الموسم المقبل، ولم يتبق إلا توقيع المدرب العقد الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويعمل العدواني حاليا على وضع برنامج إعداد الفريق للموسم المقبل، والذي سيرفعه إلى جهاز الكرة خلال أيام من أجل اعتماده، وعلمت "الجريدة" أن تدريبات النصر ستنطلق في مطلع يونيو المقبل.