«القوة الجوية» تحتفل بتخريج كوكبة من الطيارين

الخضر: مشاركة ضباط من دول «التعاون» في دوراتنا تعزز العلاقات

نشر في 16-05-2018
آخر تحديث 16-05-2018 | 00:02
الخضر مكرماً الخريجين
الخضر مكرماً الخريجين
أشاد الفريق الركن الخضر بالجهود المميزة لقيادة القوة الجوية، والتي أثمرت تخريج ضباط طيارين متسلحين بالعلم في مجال تخصصهم، ومؤهلين للنهوض والارتقاء بمستوى الأداء في وحداتهم.
احتفلت القوة الجوية، ممثلةً بقاعدة علي السالم الجوية، صباح أمس، بتخريج كوكبة من طياري القوة الجوية الكويتية، ومن دولة قطر، برعاية وحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر.

حضر الحفل نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف، وأعضاء مجلس الدفاع العسكري، وقائد القوات الجوية الأميرية القطرية اللواء الركن طيار مبارك الخيارين، ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالإدارة العامة للإطفاء اللواء صالح الأنصاري، والملحق العسكري القطري لدى البلاد اللواء الركن بحري إبراهيم الكبيسي، وعدد من كبار القادة الضباط بالجيش والحرس الوطني.

ووجه الخضر كلمة، بهذه المناسبة، نقل فيها إلى الخريجين تحيات وتهنئة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، مباركاً لهم تخرجهم في هذا الصرح العلمي المميز وتحقيقهم هذه النتائج الطيبة.

كما هنأ الخضر قيادة القوة الجوية على جهودها المميزة، والتي أثمرت تخريج ضباط طيارين متسلحين بالعلم في مجال تخصصهم، ومؤهلين للنهوض والارتقاء بمستوى الأداء في وحداتهم، معرباً عن فخر الجيش الكويتي دائماً واعتزازه بمشاركة ضباط من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمثل هذه الدورات، لاسيما مع ما تتركه مثل هذه المشاركات من أثر طيب في نفوسنا، وتعزيزها أواصر الأخوة والتعاون وإسهامها في تبادل الخبرات بين الأشقاء.

ودعا الخريجين إلى ضرورة أن يستمروا بنفس الحماس والعطاء والعمل، من خلال التسلح بالعلم والالتحاق بالمزيد من الدورات المتقدمة مستقبلاً، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح لخدمة هذا الوطن المعطاء.

دعم لا محدود

من جانبه، ألقى آمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله الفودري كلمةً رحب فيها براعي الحفل والحضور، مثمناً الجهود الكبيرة، والدعم اللامحدود من القيادة السياسية والعسكرية، في سبيل خدمة الوطن وبناء الإنسان الكويتي المحترف في المؤسسة العسكرية، وذلك من خلال التدريب والتأهيل والإعداد القتالي للقوات المسلحة لحماية الوطن والذود عن ترابه وسمائه.

وهنأ اللواء الفودري الخريجين على تخرجهم وما أظهروه من تعاون ملحوظ خلال فترة تدريبهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، والاستفادة من المعلومات والمهارات التي اكتسبوها، والتطلع مستقبلاً إلى المزيد من التحصيل العلمي في مجال عملهم.

التدريب والتأهيل والإعداد القتالي للقوات المسلحة لحماية الوطن الفودري
back to top