«الكويتية للاستثمار» الرابعة تدشن منافساتها

نشر في 17-05-2018
آخر تحديث 17-05-2018 | 00:03
No Image Caption
تدشن النسخة الرابعة لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم، التي تقام تحت رعاية وزير المالية د. نايف الحجرف، منافساتها في الرابعة من بعد عصر اليوم على صالة نادي الكويت.

ويلتقي في المباريات الأربع، فريق النوخذة عبدالوهاب عبدالعزيز العثمان مع فريق النوخذة خالد صالح الغنيم، وفريق النوخذة عبدالرحمن فارس الوقيان مع فريق النوخذة عبدالعزيز إبراهيم المشعل (المجموعة الأولى)، وفريق النوخذة أحمد سالم الخشتي مع فريق النوخذة حسين عبدالرحمن العسعوسي، وفريق النوخذة خليفة شاهين الغانم مع فريق النوخذة عيسى عبدالوهاب القطامي (المجموعة الثانية).

وأكد المنسق العام للدورة ناصر الدارمي، أن "الاستعدادات لتنظيم الدورة بدأت منذ 6 أشهر، لإخراجها في أبهى صورة لها، وعدم ترك شيء للمصادفة".

ولفت الدارمي إلى أن 3 فرق ستشارك للمرة الأولى في البطولة هي: النصر السعودي، وشامبيون الجورجي، وفريق ثالث تم تشكيله من جنسيات مقيمة بالكويت، بالإضافة إلى جنسيات أخرى جاءت من الخارج لتشارك مع الفريق ذاته في المنافسات.

وشدد على أن الجماهير ستكون على موعد مع العديد من المفاجآت، كاشفاً النقاب عن المفاجأة الأولى، التي تتمثل في الفوز بتذكرتين لنهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق منافساتها في روسيا في الشهر المقبل.

وأوضح أن الجماهير ستحصل كل يوم على كوبونات ستدخل من خلالها في سحب علني على التذكرتين اللتين سيحصل عليهما مشجع واحد، على أن يكون له الحق في اختيار مرافق معه في الرحلة.

back to top