غريزمان: أشعر بسعادة غامرة

نشر في 18-05-2018
آخر تحديث 18-05-2018 | 00:00
No Image Caption
أعرب الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، عن سعادته البالغة بتتويج فريقه ببطولة الدوري الأوروبي، لينهي بذلك سوء الحظ الذي لازمه في السنوات الأخيرة، وحرمه من التتويج بالألقاب الكبرى.

سجل غريزمان الهدفين الأول والثاني لأتلتيكو في الدقيقتين 21 و49، بعدما وضع الكرة بـ"دم بارد"، على حد وصفه، في المرمى، ليتم اختياره كأفضل لاعب في المباراة النهائية.

وتعد هذه هي البطولة الأولى التي يتوج بها غريزمان، بعدما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2016 مع أتلتيكو أمام جاره اللدود ريال مدريد، وكذلك نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) مع المنتخب الفرنسي.

وصرح غريزمان: "أشعر بسعادة غامرة، كنت أعمل دائما منذ سنوات عديدة لكي أعيش هذه اللحظة، بعدما غادرت فرنسا عندما كنت أبلغ 14 عاما"، متابعا: "سنحتفل، عائلتي هنا، وكل التحية لفريق مارسيليا، الذي كان ندا قويا".

وانتقل غريزمان (27 عاما) إلى إسبانيا عندما كان في فترة المراهقة للانضمام إلى فريق ريال سوسييداد، قبل أن ينضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد عام 2014، بينما ربطته تقارير إخبارية بالانضمام إلى صفوف برشلونة، بطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في إسبانيا هذا الموسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

back to top