غابي: نتمنى بقاء أنطوان

نشر في 18-05-2018
آخر تحديث 18-05-2018 | 00:00
غابي نجم أتلتيكو
غابي نجم أتلتيكو
أعرب قائد أتلتيكو مدريد الإسباني غابي فرنانديز عن قناعته بأن الانتصار الذي حققه الفريق في نهائي الدوري الأوروبي على حساب أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، والتتويج باللقب الثالث في تاريخه، سيساعد في بقاء الفرنسي أنطوان غريزمان مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشار فرنانديز، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب "بارك أوليمبيك ليون"، "لقد برهن أن تركيزه الكامل مع أتلتيكو مدريد، وأتمنى أن يبقى معنا في الموسم المقبل. بالطبع هذا الانتصار سيساعد في بقائه، وبالأخص، بالطريقة التي تحقق بها، حيث كان حاسما في النتيجة".

وأضاف صاحب الـ34 عاما: "المباراة كانت مهمة جدا بالنسبة لنا، لأنها تسمح لنا بالاستمرار في المراتب الأكبر، لكن إذا كان هناك ما يميز هذا الفريق فهو القدرة على تحمل الصعوبات، وهذا ظهر اليوم. عرفنا كيف نقتل المباراة في اللحظة المناسبة، وأتلتيكو برهن على أنه أحد أفضل الفرق في أوروبا".

وأردف: "كنت أفكر في أن حمل توريس للكأس سيكون أمرا معنويا مهما له، وأعتقد أنه ليس هناك وداع أفضل من رفع لقب مع أتلتيكو، وهو يستحقه أكثر من أي شخص".

واستطاع توريس أن ينهي مسيرته مع الفريق المدريدي، الذي دافع عن ألوانه خلال 11 موسما من (2001-07) ثم (2014-18)، بالتتويج بأول ألقابه.

back to top