فاغنر يعتزل دولياً بعد استبعاده عن تشكيلة ألمانيا

نشر في 18-05-2018
آخر تحديث 18-05-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن المهاجم الألماني ساندرو فاغنر اعتزاله اللاعب دوليا بعد استبعاده عن التشكيلة الأولى لمنتخب بلاده التي ستشارك في مونديال روسيا 2018 في كرة القدم.

وقال فاغنر (30 عاماً) أمس الأول لصحيفة "بيلد" المحلية: "أنسحب فورا من المنتخب الوطني، أكون كاذبا إذا قلت إنني لست محبطا، كأس العالم كانت ستشكل أمرا رائعا".

ولم يستدع المدرب يواكيم لوف هذا المهاجم الذي سجل 5 أهداف في 8 مباريات دولية إلى التشكيلة الأولية لمنتخب المانشافت بطل العالم 2014.

وكان فاغنر، الذي حمل الوان هوفنهايم حتى يناير الماضي، يأمل الحصول على فرصة المشاركة في المونديال، خصوصا بعد انتقاله الشتاء الماضي إلى صفوف بايرن ميونيخ بطل الدوري.

لكن بحسب التشكيلة التي اعلنها لوف، يبدو أن تيمو فيرنر سيكون أساسيا، والمخضرم ماريو غوميز خيارا ثانيا في مركز رأس الحربة.

وكشف فاغنر، الذي ظهر باكيا في تمارين بايرن، عن علاقته الفاترة بوضوح مع الجهاز الفني للمنتخب "بالنسبة الي، من الواضح أنه بسبب طريقتي الصريحة دوما والمباشرة في مقاربة الأمور، يبدو أنني لا أتفق تماما مع طاقم التدريب الفني".

وشرح لوف اختياره مهاجم نيلس بيترسن (15 هدفا في 32 مباراة في الدوري) في التشكيلة الأولية: "للأسف فإن تحطيم الاحلام ضمن وظيفتي كمدرب وطني، فضلاً عن اتخاذ قرارات صعبة، ليس ذلك ضد أي لاعب بل في مصلحة الفريق".

وعرف فاغنر صعودا متأخرا في مسيرته، مع دارمشتادت في موسم 2016 ثم هوفنهايم قبل انتقاله إلى بايرن، حيث لعب دورا بديلا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي وسجل للفريق البافاري 8 أهداف في الدوري في 14 مباراة.

back to top