محمد العجيمي على مقعد المذيع في «حياكم معانا»

نشر في 18-05-2018
آخر تحديث 18-05-2018 | 00:00
محمد العجيمي
محمد العجيمي
يخوض الفنان محمد العجيمي تجربة جديدة من خلال تقديم برنامج المسابقات الإذاعي "حياكم معانا"، بمعية المذيع نواف القطان، الذي يبث طوال أيام شهر رمضان، عبر أثير إذاعة ofm، من الثانية ظهرا ولمدة ساعة على الهواء، ويعتمد البرنامج في فكرته على طرح مجموعة من الأسئلة والمسامع على المتصلين، ليحصل من يصل إلى الإجابة الصحيحة على جائزة.

في هذا الصدد، أعرب العجيمي عن سعادته بتلك التجربة، مؤكدا أن البرنامج سيكون محطة مهمة للتواصل مع الجمهور بشكل مباشر، ويقدم للمستمعين مجموعة مميزة من الجوائز.

يذكر أن برنامج "حياكم معانا"، من تقديم النجم محمد العجيمي والمذيع نواف القطان، وإعداد أفراح بوحمد، والزميلة آلاء الوزان، والمخرجة المنفذة طيبة الملا، والهندسة الإذاعية عقيل أشكناني، وإخراج حسين أشكناني.

من جهة أخرى، يتابع العجيمي ردود أفعال الجمهور تجاه مسلسل "عطر الروح"، الذي يشارك في بطولته مع الفنانة القديرة هدى حسين، وهو من تأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص، ويشارك في بطولته عبدالمحسن النمر، حسين المنصور، عبدالرحمن العقل، أحمد السلمان، أوس الشطي، محمد صفر، عبدالله البلوشي، ناصر عباس، شهاب جوهر، عبدالله الطليحي، سعود بوشهري، أسامة المزيعل، ليلى عبدالله، إلهام العلي، أمل العنبري، سلوى الجراش، ونورة.

وتدور أحداث المسلسل حول الدكتورة عطر، وهي طبيبة نفسية، ونتابع من خلال الأحداث كيف تفصل هذه الدكتور بين أسرتها ومجال عملها، وماذا ستواجه من مواقف، ومن تلتقي من شخصيات، وكيف تتعامل معها وتنقذ نفسها ومن حولها.

back to top