تحول النجم الكوميدي جيم كاري إلى أحد ضحايا الإشاعات أخيراً، إذ انتشر ادعاء كاذب عبر عدد من المواقع بأنه كان على عداء كبير مع أسطورة الكوميديا الراحل روبن وليامز، لكن كاري أدلى بتصريحات حصرية لموقع "Gossip Cop" كشف فيها أن هذا الادعاء المتداول بعيد تماماً عن الحقيقة".

وبدأت الإشاعة في وقت سابق هذا الأسبوع بعد أن نشر "ديف اديسكوف" كتاباً عن السيرة الذاتية للنجم الراحل جاءت فيه فقرة حول غيرة روبن وليامز من كاري، وقيل إن الفنان الكوميدي الراحل تعرض للتهديد من صعود الكوميديا الأصغر "جيم كاري" إلى عالم النجومية، كما تردد أن وليامز أصيب بحالة من القلق والانزعاج عندما قدم كاري دوراً مميزاً في فيلمBatman Forever عام 1995 بعد أن رفضه روبن.

Ad

وما تم نشره في الكتاب استغلته الكثير من المواقع بهدف زيادة عدد مرتاديها ومن أبرزها موقع "Radar Online".

وكان جيم كاري واجه تهمة بالتورط بقتل صديقته السابقة كاثريونا وايت التي كانت تعمل خبيرة تجميل، والبالغة من العمر 30 عاماً، بيد أن المحكمة برأته من هذه التهمة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه تم إبطال الدعوى المقدمة من عائلة وايت الأيرلندية ضد كاري باتهامه بنقل أمراض لها، وجعلها تأخذ جرعات كبيرة من المخدرات. إذ أثبت محامي الفنان البالغ من العمر 56 عاماً أن نتائج التحاليل مزورة، وأن عائلتها تحاول ابتزاز موكله.