ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جرمان تواصل مع الحارس الإيطالي العملاق جيانوليجي بوفون، الذي أعلن رحيله عن يوفنتوس بنهاية الموسم، لبحث إمكانية ضمه.

ولم يؤكد باريس سان جرمان وجود مفاوضات، ولكن بحسب "ليكيب" فإن النادي الباريسي يعتبر أن بوفون (40 عاما) يمكنه اللعب بنفس مستواه لموسم أو موسمين.

Ad

وكان باريس سان جرمان قد تواصل مع الحراس تيبو كورتوا (تشلسي)، ويان أوبلاك (أتلتيكو مدريد)، وجيانلويجي دوناروما (ميلان)، إلا أن التعاقد مع أحدهم سيكون مكلفا بالنسبة لفريق يواجه خطر التعرض للعقوبة لعدم احترام قواعد اللعب المالي النظيف بسبب صفقاته الضخمة، وأبرزها ضم البرازيلي نيمار الصيف الماضي من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وينتهي عقد بوفون مع يوفنتوس في 30 يونيو المقبل، ما يعني ان النادي الذي سيضمه لن يضطر إلى دفع شرط جزائي لفريق "السيدة العجوز".

يذكر أن بوفون يواجه خطر التعرض لعقوبة إيقاف عدة مباريات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إذا انضم إلى ناد يشارك في دوري أبطال أوروبا، لاعتراضه على احتساب حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتس في إياب ربع نهائي التشامبيونز ليغ في 11 أبريل الماضي ضربة جزاء لمصلحة الفريق الملكي، مما أدى إلى طرده في الثواني الأخيرة من المباراة.

(إفي)