تنبأ النجم المصري محمد رمضان بتربع مسلسله الرمضاني الجديد على عرش الدراما المصرية الرمضانية، وتحقيقه نسبة مشاهدة قياسية، مثلما توقع مع المسلسل الرمضاني السابق «الاسطورة».

وعبر النجم الشاب عن سعادته بتفاعل الجمهور المصري والعربي مع اللقطات الدعائية الخاصة بالمسلسل، مؤكدا أن أغنية «يعلم ربنا»، التي حققت أعلى نسبة استماع ومشاهدة، ليست تتر المسلسل، بل من أبرز الاغاني الموجودة فيه، وقام المطرب السعودي إبراهيم الحكم بتسجيل المقدمة الغنائية للمسلسل.

Ad

ونجحت أغنية «يعلم ربنا» في تحقيق أكثر من 17 مليون مشاهدة على «يوتيوب» في أقل من اسبوع، والأغنية التي يؤديها الفنان الشعبي المصري من كلمات رضا المصري وتوزيع طه حكيم.

والعمل بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، محمد عز، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، محمد حاتم، باسل الزارو، هاجر عفيفي، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، ومازال تصويره مستمرا في محافظة الأقصر، جنوب مصر.

وأضاف: «مسلسل نسر الصعيد ينتمي إلى دراما الصعيد، لكن في إطار مختلف تماما، لذا أثق بقوة بنجاحه، لتميزه عن بقية الأعمال الصعيدية، واختلافه عما قدمته في مشواري الفني المتنوع، ويدور حول الضابط الصعيدي (زين القناوي)، وهو نموذج مشرف للضابط الشريف والنزيه، وأتمنى أن يحتذي به الشباب في المجتمع بعد مشاهدته على الشاشة».

وأوضح: «هو رجل بكل ما تحويه الكلمة من معنى، رمز للشهامة والكرم والاخلاق الرفيعة، يدافع عن المظلوم ويقف بجانب أي شخص يحتاج لمساعدته ومساندته، ولم يتأخر لحظة عن شهادة الحق، مما يعرضه لدوامة من المشاكل والازمات».

وتلعب النجمة التونسية درة دور زوجة زين القناوي، وتحدث بينهما قطيعة بسبب رغبته في الزواج مرة أخرى. وشهدت الفترة الماضية سباقا وتنافسا كبيرا بين الشركات المنتجة للتعاقد مع الفنان الشاب، الذي يتمتع بشعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

يشار إلى أن شركة «العدل غروب» نشرت الحلقة الأولى من المسلسل عبر موقع «يوتيوب» دون حذف مشهد الألفاظ الخارجة عن اللياقة، رغم أنه تم حذفه من قبل الرقابة، مراعاة للذوق العام وحرمة شهر رمضان الكريم.

وكان نجم المسلسل محمد رمضان، الشبيه بالفنان الراحل أحمد زكي والمتأثر به في الأداء، قام بنشر فيديو مدته 50 ثانية، تضمن مشهدا له مع الفنانة وفاء عامر في غرفة النوم، تخللته جملة خارجة عن حدود اللياقة.

وتألق رمضان في تجسيد دور ضابط شرطة بأحد أفلامه السابقة، وهو «شد أجزاء» الذي عرض في موسم عيد الفطر، وتم طرح الومضة الدعائية الخاصة به مؤخرا على القنوات الفضائية.

وجسد رمضان في الفيلم شخصية ضابط الشرطة عمر الذي تتعرض زوجته للقتل على يد مجرمين، مما يدفعه إلى الانتقام منهم، ويتحول الضابط المخلص في عمله الى بلطجي للانتقام لحبيبته بسبب ضعف القانون.