نوال عن علاقتها بأحلام: الاحترام أساس كل شيء

حلّت بمعية نجلتها حنين ضيفة على برنامج «مجموعة إنسان»

نشر في 20-05-2018
آخر تحديث 20-05-2018 | 00:00
نوال وحنين في كواليس «مجموعة إنسان»
نوال وحنين في كواليس «مجموعة إنسان»
لم يتوقع أكثر المتفائلين أن تطل النجمة نوال عبر شاشة mbc في أي من برامجها عقب اللَّبس الذي حدث قبل فترة فيما يخص انضمامها لبرنامج اكتشاف المواهب The Voice لتفاجئ القيثارة جمهورها قبل ساعات بإعلان ظهورها في لقاء عرض مساء أمس الأول مع الإعلامي علي العليان في برنامج "مجموعة إنسان".

وأطلت نوال ترافقها للمرة الأولى ابنتها حنين في الجزء الأول من البرنامج الذي اتسم بالطابع الإنساني، حيث غاص الإعلامي العلياني في الذكريات وأبحر مع نوال إلى منطقة البدايات وكيفية تقبّل الأهل لدخولها الفن، حيث أكدت قيثارة الخليج أن والدتها وشقيقتها شجعتاها على خوض هذه التجربة، لما لمسوا فيها من موهبة، وتطرقت نوال إلى علاقتها الجيدة مع المطربة الراحلة رباب، قائلة: "رغم أنها سبقتني في المجال الفني، فإنها كانت تشجعني، وكانت علاقتنا طيبة".

وأكدت نوال أن علاقتها مع القديرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله جيدة، مضيفة: "الفنانة سعاد عبدالله تطلب مني أن أناديها يا أمي"، وعند دخول حنين نجلة نوال للمشاركة في هذا الجزء من الحلقة، داعب العلياني نوال، وقال لها إن ابنتها كانت ملتزمة أكثر منها، وحضرت الى الاستديو قبلها.

أحب أمي

من جهة أخرى، استطاع العلياني أن ينتزع بعض الجمل العفوية من حنين التي قالت ببراءة: أحب أمي أكثر من أبي، وقلت له هذا الكلام ولم يغضب"، وأشارت الفتاة الصغيرة إلى أنها تنزعج من الجمهور الذي يلتف حولهما لالتقاط الصور التذكارية مع نوال.

وكان الجزء الثاني من الحوار هو الأكثر سخونة، حيث ردت نوال على بعض النقاط المثيرة للجدل، لاسيما تصريحات الفنانة أحلام عنها في لقاء سابق مع نيشان، وحول علاقتها بأحلام قالت نوال: "أساس كل شيء الاحترام، فإذا انتهى الاحترام انتهت العلاقة"، وتابعت: "الشيء إذا انخدش ما يتصلح، وأنا شخص ما أحقد على أحد، وأنا مستحيل أن أحكي على أحد"، واستطردت في السياق نفسه "احنا نسامح بس ما نقدر ننسى الأذية، لأن احنا مو أطفال".

وكشفت نوال أن أغنية "الأماكن" للفنان محمد عبده كانت لها، ولكنها فوجئت بأنه قدم الأغنية، لافتة إلى أن الأمر انتهى، وأنها لم تعد حزينة، ولعل اللافت أن نوال رفضت أن تغني "الأماكن" عندما طلب منها العلياني ذلك.

back to top