شهدت مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات بالفبركة لبرنامج "رامز تحت الصفر"، منذ الحلقة الأولى للبرنامج، والتي حلت فيها الفنانة ياسمين صبري، إذ ظهرت ياسمين خلال الحلقة وهي تقع ضحية لمقلب رامز الجديد، الذي يعتمد على وجود نمر يحوم حول الضيفة، داخل إحدى المناطق الثلجية في روسيا.

وعلى عكس السنوات السابقة التي كان يحظى فيها رامز بمصداقية أعلى بالبداية، فإن أولى حلقات البرنامج الجديد واجهت انتقادات شديدة، خاصة أن رامز بالرغم من ارتدائه قناعاً لوجه المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم كوبر، لم يتقن باقي الملامح الجسدية، فظهر بوضوح وكأنه شخص يقوم بتقليد كوبر في الاستوديو.

Ad

وخلال الحلقة واصل رامز سخريته المعتادة من ضيوفه، كما تعرض لانفعال ضيفته بعد اكتشافها طبيعة المقلب. فيما شكك المتابعون بفبركة الحلقات، خاصة أن الفارق الشكلي كفيل بكشف أن ياسمين أمام مقلب حقيقي.

وتصدر رامز موقع "تويتر" مع إذاعة الحلقة، عبر 3 هاشتاغات كانت الاكثر تداولاً لساعات، فيما جاءت أغلبيتها ضده، معتبرة أن الموسم الحالي من البرنامج هو الاضعف، على الاقل.

رامز في الحلقات التي يستضيف فيها عدداً من نجوم الكرة لن يظهر بشخصية كوبر، خاصة أن الباقين يعرفونه عن قرب، وسيقوم بالظهور بشخصية أخرى، باستثناء حلقات محدودة، منها حلقة الكابتن جمال عبدالحميد الذي أعلن في تصريحات تلفزيونية أنه كان على علم بوجود مقلب منذ اليوم السابق للتصوير، لكن لم يكن يعرف تفاصيله، مؤكداً أنه أدرك أن من أمامه ليس كوبر من اللحظة الأولى.