أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لشؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية د. وليد الشعيب أن "إدارة مساجد محافظة الأحمدي جسدت معنى وأهداف استراتيجية وزارة الأوقاف الداعية إلى الاهتمام بالمساجد والمصلين".

وقال الشعيب، في تصريح صحافي على هامش جولة قام بها في إدارة مساجد محافظة الأحمدي، إن "هذه الزيارة تهدف إلى الاطلاع على الترتيبات والإجراءات التنظيمية والإدارية التي اتخذتها الإدارة لاستقبال جميع المصلين خلال ليالي شهر رمضان"، مشيرا إلى أن "ما رأيته من استعدادات كبيرة جعلني أفتخر بهذه الإدارة، التي يبذل القائمون عليها جهودا متميزة بالدقة والتفاني والجد والاجتهاد، وخصوصا في مركز ضاحبة جابر العلي".

Ad

وأشار إلى أن "الخدمات الإدارية والفنية التي اجتمعت في هذه الإدارة حالت دون وجود أي ملاحظة قد ترصد، لاسيما أننا وجدنا أن العمل المتكامل والناجح في مساجد محافظة الأحمدي نموذج رائع للعمل في قطاع المساجد بشكل عام".

من جانبه، قال مدير إدارة مساجد محافظة الأحمدي د. أحمد العتيبي إن "زيارة الوكيل المساعد لشؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية للإدارة جسدت حرص قيادات الوزارة على متابعة الإدارات وآلية تطبيقها وتنفيذها للخدمات المقدمة، كما أظهرت هذه الجولة مدى الاستعدادات والترتيبات التي وضعتها إدارة مساجد محافظة الأحمدي لاستقبال شهر رمضان، والتي قوبلت بالتشجيع والثناء من المسؤولين". وأكد العتيبي أن "فكرة المراكز الرمضانية انطلقت، ولن تتوقف بعد هذا النجاح الكبير الذي تحقق في مساجد محافظة الأحمدي، وخصوصا أن المراكز الرمضانية حظيت بالكثير من الإشادات والدعم من الجميع خلال الأعوام السابقة".