مبارك دحل في قبضة «يد الكويت»

نشر في 21-05-2018
آخر تحديث 21-05-2018 | 00:00
 مبارك دحل
مبارك دحل
نجح نادي الكويت في الحصول على خدمات لاعب السالمية السابق لكرة اليد، مبارك دحل، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

ويعتبر دحل من اللاعبين المميزين على المستوى المحلي، وسيكون دعما بارزا لصفوف الأبيض في الموسم الجديد، خصوصا في خط الدفاع.

يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه إدارة نادي الكويت بطل ثنائية الدوري والكأس في آخر خمسة مواسم لتدعيم دفاعات الفريق بلاعبين مميزين، وضخ دماء جديدة في مختلف مراكز الملعب، طمعا في مواصلة إنجازات الأبيض في الفترة الأخيرة.

ويتمتع دحل بسيرة ذاتية جيدة، حيث كانت بدايته ضمن فرق المراحل السنية بنادي الصليبيخات، وتدرج فيه حتى وصل الى الفريق الأول، ثم انتقل الى صفوف نادي قطر القطري مدة نصف موسم، عاد منه ليكمل موسما مع نادي الجهراء، قبل أن ينضم إلى النادي العربي لمدة موسم واحد، ومنه الى الفحيحيل، وحقق معها نتائج جيدة، قبل أن يحط الرحال في نادي السالمية الذي استمر فيه لاعبا حرا مدة أربع مواسم متتالية، وحقق معه نتائج مميزة على صعيد بطولتي الدوري والكأس، وكان آخرها وصافة الدوري الممتاز والمركز الثالث بكأس الاتحاد في الموسم المنقضي.

ويعتبر دحل بداية لتعاقدات نادي الكويت استعدادا للموسم الجديد المتوقع أن تكون فيه المنافسة على أشدها، خصوصا في ظل النظام الجديد الذي سيعمل اتحاد اليد على تطبيقه مطلع الموسم الجديد، والذي ستكون فيه بطولة الدوري العام (الدمج) تصنيفية تقسم من خلالها الفرق المشاركة الى دوري من درجتين، ممتاز وأولى، في القسم الثاني من البطولة حسب النتائج.

يذكر أن بطولات اتحاد اليد في الموسم الجديد ستنطلق أواخر سبتمبر المقبل.

back to top