التونسي بن عياش مستمر مع طائرة الشباب

نشر في 21-05-2018
آخر تحديث 21-05-2018 | 00:00
No Image Caption
جدد مجلس إدارة نادي الشباب الثقة بمدرب الفريق الأول للكرة الطائرة، التونسي فريد بن عياش، للموسم الثالث على التوالي، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق في الفترة الماضية.

وكان الشباب حصل، تحت قيادة بن عياش، على وصافة دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، خلف الجهراء الذي توج باللقب، وخرج من دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد على يد العربي بنتيجة ثلاثة أشواط، مقابل شوط واحد.

من جانبه، أعرب بن عياش عن سعادته بتجديد الثقة فيه، متمنياً أن يكون عند حسن ظن إدارة الشباب، وأن يتمكن من تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل، الذي ستكون فيه بطولة الدوري تصفية في القسم الأول لتحديد الفرق المتأهلة للدوري الممتاز وفرق الدرجة الأولى.

وقال بن عياش: "أتمنى أن يتمكن الشباب من حجز مقعد له هذا الموسم في الدوري الممتاز، خصوصاً أن اللاعبين اكتسبوا الخبرة اللازمة لذلك، خلال الفترة الماضية"، لافتاً إلى أن "الفريق يضم عددا من اللاعبين المميزين، سواء على صعيد الشباب الواعد أو المخضرمين".

وأوضح أن الفريق كان يضم في الموسم الماضي لاعبا واحدا معارا من نادي الكويت، هو طلال عبدالرزاق، وانتهت إعارته وسيعود لناديه الأصلي، وهناك نية لتجديد إعارته والبحث عن لاعبين جدد يتم الاستعانة بخدماتهم في الفترة المقبلة.

وذكر أن فترة إعداد الفريق ستبدأ أغسطس المقبل، وسترتكز في البداية على الجانب البدني، ثم تنتقل للنواحي الفنية والتكتيكية بشكل تدريجي، تمهيداً للمشاركة في البطولات الرسمية للموسم الجديد، مشيراً إلى أن إقامة معسكر إعدادي خارجي للفريق محل دراسة، لكن لم يبت فيه بشكل نهائي حتى الآن.

وفي ختام تصريحه، طالب بن عياش اللاعبين ببذل أقضي مجهود ممكن في الفترة الإعدادية، حتى يكون الفريق جاهزاً للدفاع عن حظوظه في المنافسة على مقاعد الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

back to top