«بدون» يقتل آخر في جريمة ثأر لشقيقه بالصليبية

القاتل سلم نفسه وسلاح الجريمة لمخفر الفردوس بعد ارتكابه الواقعة

نشر في 21-05-2018
آخر تحديث 21-05-2018 | 00:00
القاتل ... والسلاح المستخدم
القاتل ... والسلاح المستخدم
شهدت منطقة الصليبية مساء أمس الأول جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شخص من غير محددي الجنسية يبلغ من العمر 33 عاما، إثر إطلاق النار عليه من قبل شخص آخر من غير محددي الجنسية من بندقية كلاشنيكوف داخل محل للخياطة في جمعية الصليبية التعاونية، وسلم القاتل نفسه لرجال الأمن في مخفر شرطة الفردوس.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول من وافد باكستاني أفاد خلاله بأن جريمة قتل وإطلاق نار وقعت في المحل الذي يعمل به، وأن مطلق النار لاذ بالفرار الى جهة غير معلومة.

وأضاف المصدر انه فور تلقي البلاغ توجه رجال امن محافظة الجهراء، ورجال المباحث، الى مكان الحادث، حيث شاهدوا جثة المجني عليه ملقاة داخل المحل ومصابة بطلقات نارية.

بندقية سوداء

وأشار المصدر إلى انه باستجواب صاحب محل الخياطة أفاد بأنه أثناء تواجد المجني عليه في المحل دخل شخص حاملا بندقية سوداء اللون، وأطلق عليه عدة أعيرة نارية فأرداه قتيلا.

وأثناء تواجد رجال الأمن في مسرح الجريمة، ورد بلاغ إلى غرفة العمليات من مخفر شرطة الفردوس، أفاد بأن شخصا من غير محددي الجنسية سلم نفسه لرجال الأمن، وهو يحمل بندقية آلية، ويدعي انه قتل أحد الأشخاص في منطقة الصليبية.

وذكر المصدر أن رجال الأمن توجهوا على الفور إلى مخفر شرطة الفردوس، وتسلموا المتهم، وتم استجوابه من قبل رجال المباحث، واعترف بقتل المجني عليه بسبب خلاف قديم، حيث إن قتل شقيق الجاني قبل 10 أعوام في مشاجرة بمنطقة الصليبية، وحكم عليه بالحبس 7 سنوات، لأن القضية صنفت «ضرب أفضى الى موت»، مما دفعه إلى انتظاره حتى يخرج من السجن لأخذ الثأر.

وأشار المصدر الى أن القاتل اعترف كذلك بأنه منذ خروج المجني عليه من السجن، قبل فترة وجيزة، وهو يتابع تحركاته حتى ظفر به يوم الحادث، وشاهده داخل محل الخياطة، فتبعه بعد أن أعد السلاح الناري، وأطلق النار عليه وسلم نفسه.

وبين ان المتهم أنكر أن يكون لديه شركاء في الجريمة، وانه نفذها بمفرده، مشيرا الى ان رجال المباحث ألقوا القبض على اثنين من أشقائه يعتقد أنهما كانا معه لحظة ارتكابه الجريمة، وكان دورهما يتمثل في المراقبة والتخطيط، وكذلك مساعدة القاتل على الهرب من موقع الجريمة.

الجاني يعترف: قتل أخي قبل 10 سنوات وحكم عليه بالحبس ولم يعدم وأخذت بثأري

التحفظ على شقيقي الجاني لاعتقاد أنهما شاركا في التخطيط للجريمة
back to top