ميسي يلتحق بتدريبات المنتخب الأرجنتيني

نشر في 24-05-2018
آخر تحديث 24-05-2018 | 00:00
No Image Caption
وصل قائد منتخب الأرجنتين نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الى بوينس ايرس قادما من برشلونة، أمس الأول، إذ التحق بتدريبات منتخب بلاده الذي يستعد لخوض غمار نهائيات كأس العالم في روسيا (14 يونيو الى 15 يوليو).

وبعدما حطت به الطائرة في مطار ايزيزا، توجه ميسي مباشرة الى معسكر تدريبات الاتحاد الارجنتيني حيث حضر تمرينا مع زملائه بعد ظهر اليوم بإشراف المدرب خورخي سامباولي.

ولم يخض ميسي هداف الدوري الاسباني برصيد 34 هدفا سوى 20 دقيقة خلال مباراة فريقه الاخيرة ضد ريال سوسييداد (1-صفر) في الدوري.

وكان اللاعبون باولو ديبالا (يوفنتوس الايطالي)، وجيوفاني لو سيلسو (باريس سان جرمان الفرنسي)، وويلفريد كاباييرو (تشلسي الانكليزي)، وسيرخيو روميرو وماركوس روخو (كلاهما مانشستر يونايتد الانكليزي)، اضافة الى كريستيان بافون (بوكا جونيورز) وصلوا الى مقر التدريبات الاثنين ليلتحقوا بمجموعة كانت بدأت التدريبات منذ الثلاثاء الماضي، تضم إدواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، وسيرخيو اغويرو (مانشستر سيتي الانكليزي)، ومانويل لانزيني (وست هام الانكليزي)، وخافيير ماسشيرانو (هيبي فورتشن الصيني) ونيكولاس تاليافيكو (اياكس امستردام الهولني).

ويخوض المنتخب الارجنتيني مباراتين وديتين ضد هايتي في 29 الجاري، ثم اسرائيل في 9 يونيو قبل أن يخوض أول مباراة رسمية له في النهائيات العالمية في 16 يونيو ضد ايسلندا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كرواتيا ونيجيريا.

من جانبه تعرض المنتخب الارجنتيني لكرة القدم لضربة قاسية قبل مشاركته في مونديال روسيا 2018، تمثلت في استبعاد حارسه سيرخيو روميرو بسبب إصابة في ركبته، حسبما أعلن الاتحاد الأرجنتيني أمس الأول.

وأصيب الحارس البديل لمانشستر يونايتد الإنكليزي في ركبته اليمنى خلال تمارين منتخب بلاده في بوينس ايرس.

وقال الاتحاد الارجنتيني في بيان: "سيتم حذف اسم روميرو من لائحة اللاعبين الـ23 الذين سيشاركون في كأس العالم 2018 في روسيا".

وروميرو (31 عاما) هو الحارس الارجنتيني الاكثر خوضا للمباريات الدولية، ومثل بلاده في نهائيات مونديالي 2010 و2014.

وذكر الاتحاد الارجنتيني ان روميرو عانى انسدادا في ركبته اليمنى وسيجري تقييمه جراحيا، وسيتم إعلان بديله "في الأيام المقبلة".

back to top