العتيبي: نسعى لتجديد عقود معظم اللاعبين وعقد صفقات جديدة

نشر في 25-05-2018
آخر تحديث 25-05-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد نائب مدير لعبة كرة اليد بنادي برقان أنور العتيبي، أن إدارة اللعبة تعمل حاليا على تجديد عقود معظم اللاعبين، التي انتهت بنهاية الموسم المنقضي، وعلى رأسهم مبارك دحل ونصير حسن، طمعا في استقرار الفريق وتحقيقه نتائج أفضل في الموسم الجديد.

وقال العتيبي: "ستكون هناك صفقات جديدة من العيار الثقيل لتدعيم الفريق في للموسم الجديد"، مبينا أن اللاعب مشاري العتيبي سيعود لنادي الكويت، مع بداية الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء إعارته لبرقان بنهاية الموسم المنقضي.

وأضاف: "مجلس إدارة برقان يسعى للاستقرار الفني والإداري في جميع الألعاب، خصوصاً التي حققت نتائج مميزة وظهرت بشكل جيد في الفترة الماضي، لذلك تم تجدد الثقة في اغلب مدربي الموسم الماضي، وعلى رأسهم مدرب الفريق الاول الجزائري مسعودان وجهازه المعاون، للموسم الثاني على التوالي، كما اقترب النادي من التعاقد مع مدربين من خارج الكويت للانضمام للجهاز الفني للعبة، لتولي مهمة تدريب فريقي تحت 13 سنة ومدرسة اللعبة.

واختتم العتيبي كلامه قائلا: "هدفنا هو تحقيق نتائج أفضل في الموسم الجديد، والمنافسة بشكل قوي على المراكز الأولى والألقاب، لذا سيكون التركيز في الفترة المقبلة على الإعداد الجيد ودعم الفريق بكل الاحتياجات التي تؤهله لتحقيق أهدافه".

back to top