أطلقت المغنية العالمية ​كريستينا أغيليرا​ كليب أغنيتها الجديدة "Fall In Line"، بمشاركة المغنية العالمية ​ديمي لوفاتو​، وإخراج لوك جيلفورد.

وحقق الكليب منذ الساعات الأولى لإطلاقه نسبة مشاهدة عالية، حيث تخطى مليوني مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

Ad

الأغنية هي واحدة من أغنيات ألبوم كريستينا أغيليرا المقبل المقرر أن يصدر في 15 يونيو المقبل.

ومن ناحية أخرى، وبعد مشاركتها في عدة مواسم من برنامج "ذا فويس" كعضو في لجنة التحكيم أعلنت أغيليرا مؤخراً عدم مشاركتها في المواسم الجديدة.

وكانت كريستينا أغيليرا (37 عاماً) خضعت لجلسة تصويرٍ مُختلفة عن المعتاد لمصلحة مجلة "Paper" الأميركية. وبدلاً من أن تتألق النجمة بأجمل الثياب، وتتجمّل بأفضل أنواع المكياج، عكست أغيليرا القاعدة واختارت البساطة والتحرر، لتكون نجمة غلاف المجلة لإصدار الشهر الجاري تحت عنوان "التحوّل".

وأبرزت كريستينا جمالها الطبيعي في صور المجلّة، إلا أنّ تخليها عن المكياج ووصلات الشعر جعل أمر التعرّف عليها صعباً، خصوصاً مع النمش الذي ملأ وجهها، وهو أمرٌ تتمّ مُشاهدته للمرة الأولى، لأنها دائماً ما تخرج للعلن بعد أن تضع كمية لا بأس بها من المكياج.

وفي حوارها مع المجلة، كشفت نجمة أغنية "Candy Man" بأنها فنانة استعراضية بطبيعتها، ودائماً ما تُحب تجربة الأشياء الجديدة، وهي الآن تمر بمرحلة تود فيها التحرر على جميع الصعد، كشكلها وأغانيها، لذلك، قررت التخلّي عن جميع الإضافات والاستمتاع بالجمال الطبيعي.