رونالدو يعتذر ويثير الشكوك حول مستقبله

نشر في 28-05-2018
آخر تحديث 28-05-2018 | 00:00
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
تعقيبا على تصريحات كان أطلقها عقب تتويج فريقه بلقب دوري الأبطال مساء السبت على حساب ليفربول الإنكليزي، قال نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه لم يكن عليه أن يصرح بها، غير أنه ليس نادما عليها، مبيناً أن تصريحاته تم تحريفها لخلق "زوبعة".

وقال النجم البرتغالي إن "الأحداث الشخصية للاعبين، تظل خاصة باللاعبين. لقد تم تحريف تصريحاتي بعض الشيء، ولم يكن علي التصريح بها، ولكني لم أكن أدرك أنها قوية لهذا الحد، أفضل عدم الحديث والاستمتاع بأقصى درجة بهذه اللحظة الرائعة".

وأضاف: "أنا هداف البطولة الأهم في كرة القدم برصيد 15 هدفا، والأمور الشخصية الخاصة بكل لاعب ليست مهمة في هذه اللحظة، أمامي أسبوع للتفكير في كل شيء قبل الالتحاق بمنتخب بلادي"، مبيناً أنه صافح رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، خلال مراسم الاحتفال، ولكنه لم يتحدث معه في أي شيء.

وتابع: "لم يكن علي التصريح هكذا، ولكنني أيضا لست نادما، هذه المواقف حدثت، ولكنك مع ذلك تستمر في مسيرتك، إلا أنك في بعض الأحيان تفقد السيطرة على نفسك، الأمور لا تحل بالأموال، التي كنت أملكها وما زلت، إنها لا تمثل أي مشكلة بالنسبة لي".

وأضاف: "لا يمكنني تأكيد أنني سأستمر مع ريال مدريد، ولكن هذا ليس الوقت المناسب، لأن النادي صنع تاريخا، ولكني لن أختبئ. من الصعب التواجد في مكان أفضل من ريال مدريد لأنه النادي الأفضل في العالم، ولكن الحياة ليست فقط في البحث عن المجد".

back to top