إصابة 3 أشخاص في حريق منزل باليرموك

نشر في 29-05-2018
آخر تحديث 29-05-2018 | 00:00
آثار الحريق في المنزل
آثار الحريق في المنزل
أصيب رجل وسيدتان بحالات اختناق وإجهاد حراري جراء حريق كبير اندلع في منزلهم بمنطقة اليرموك مساء أمس الأول، وأسفر الحريق عن خسائر مادية جسيمة.

وفي التفاصيل، قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، ان غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء امس الاول يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة اليرموك، وان هناك اشخاصا محشورين جراء الحادث، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء الفروانية والشويخ الصناعي بقيادة الرائدين عبدالوهاب الصراف ومحمد العبيدلي.

وأضاف العقيد الامير انه فور وصول فرق الإطفاء للمنزل المكون من ثلاثة طوابق تم فصل التيار الكهربائي، وتشكيل فرقتين؛ الاولى لعمليات الانقاذ، والاخرى للمكافحة، وتبين لرجال الاطفاء ان الحريق اندلع في الصالة الكائنة بالطابق الأرضي وأتى على جزء كبير من الطابق نفسه، مشيرا الى أن رجال الاطفاء تمكنوا من إنقاذ ثلاثة أشخاص من سكان المنزل بعد ان حاصرتهم النيران، وتبين إصابتهم بحالات اختناق، وتم تسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية وحالتهم مستقرة.

وذكر العقيد الأمير أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع وصولها الى المنازل المجاورة، مشيرا الى ان ضباط مراقبة تحقيق حوادث الحريق حضروا الى الموقع، وعاينوا الحادث معاينة أولية للبحث في أسباب الحريق وملابساته.

back to top