انقلاب صهريج وقود عطّل حركة المرور على السادس

4 فرق إطفاء تعاملت مع الحريق المشتعل جراء الحادث

نشر في 29-05-2018
آخر تحديث 29-05-2018 | 00:02
أصيب وافد آسيوي بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتعطلت حركة السير على الوصلة المؤدية من طريق المطار لطريق جاسم الخرافي (السادس) مقابل مجمع 360، من جراء حادث انقلاب صهريج نقل وقود البنزين قبل الإفطار، مساء أمس الأول.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، إن «غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا يفيد بانقلاب صهريج كبير مخصص لنقل الوقود على طريق الدائري السادس»، مشيرا إلى أنه «فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز اطفاء الفروانية، وصبحان، ومبارك الكبير، والإسناد بقيادة نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص، وبمتابعة المدير العام للإدارة الفريق خالد المكراد».

وأضاف العقيد الأمير أن قائد الصهريج نجا من الحادث، وأصيب بإصابات متفرقة نقل على اثرها للعلاج في المستشفى عن طريق فنيي الطوارئ الطبية، مشيرا إلى أن وصول رجال الإطفاء السريع إلى موقع الحادث، وحرفيتهم في التعامل، حدت من انتشار الوقود الذي انسكب على الطريق، وتسرب جزء منه لمناهيل الصرف الصحي، ومناهيل تصريف مياه الأمطار.

حضر إلى الموقع مدير إطفاء محافظة الفروانية المقدم احمد الرشيدي، ومدير ادارة العمليات المركزية بالإنابة المقدم سعد الأنصاري، ورؤساء المراكز المشاركة في الحادث، كما تواجد في الموقع لتنظيم حركة المرور رجال الأمن، بحضور الطوارئ الطبية.

back to top