المطيري اقترب من قيادة طائرة اليرموك

نشر في 29-05-2018
آخر تحديث 29-05-2018 | 00:05
 مدرب الكرة الطائرة خالد المطيري
مدرب الكرة الطائرة خالد المطيري
علمت "الجريدة" أن مجلس ادارة نادي اليرموك اقترب من التعاقد مع المدرب الوطني خالد المطيري لتولي مهمة تدريب الفريق الاول للكرة الطائرة بالنادي في الموسم الجديد خلفا للمدرب المصري أسامة مدكور.

ويعتبر المطيري من المدربين المميزين على المستوي المحلي، وله بصمات واضحة على جميع الأندية المحلية التي عمل بها، وهذه هي المرة الثانية التي يتولى فيها قيادة دفة طائرة اليرموك، كما تولى تدريب أندية الجهراء والساحل والقادسية وعمل مدربا مساعدا للتونسي محمد كعبار في نادي الكويت، وكانت آخر محطاته مع نادي الساحل في الموسم الماضي، واحتل معه المركز الرابع في دوري الدرجة الاولى.

وتسعي ادارة اليرموك الى تحقيق نتائج مميزة في الموسم الجديد تحت قيادة المطيري وحجز مكانه في الدوري الممتاز، خصوصا في ظل النظام الجديد الذي أقره اتحاد اللعبة والذي ينص على تقسيم بطولة الدوري الى قسمين بحيث يكون القسم الاول تصنيفيا تتأهل منه الفرق الستة الأوائل للدوري المميز بينما تلعب الفرق الباقية في دوري الدرجة الاولى.

يذكر ان اليرموك صعد في الموسم قبل الماضي الى الدوري الممتاز تحت قيادة مدربه المصري اسامة مدكور، لكن عانى في الموسم الماضي غياب عدد كبير من لاعبيه الاساسيين بسبب الدراسة وبعض الظروف الخاصة، مما أدى الى احتلاله المركز السادس في الترتيب العام للدوري الممتاز.

back to top