عقدت لجنة المنتخبات في اتحاد كرة السلة اجتماعاً مع لاعبي المنتخب الوطني الاول في نادي الكويت حيث ستكون التدريبات استعداداً لبطولة تركيا الودية، التي ستنطلق في الثالث عشر من يونيو المقبل بمشاركة منتخبات العراق والبحرين وأنغولا والاردن والكاميرون.

وحضر الاجتماع رئيس اللجنة جالي الجالي ومدير المنتخبات ثامر الشنفا، اللذان حثا اللاعبين على الالتزام بالتدريبات التي انطلقت امس.

Ad

وشهد الاجتماع الاول اعتذار نجم نادي الكويت حمد عدنان بسبب ظروفه الدراسية، واعتذر ايضاً زميله عبدالله الشمري عن عدم المشاركة بسبب وفاة والده، ومن المتوقع ان يلتحق بالتدريبات خلال الفترة المقبلة.

ومن جانب آخر، تعاقد اتحاد كرة السلة مع المدرب الوطني خالد القلاف لقيادة منتخب الشباب خلال الفترة المقبلة، كما تعاقد الاتحاد ايضاً مع المدرب المصري محمد ابو العينين لتولي قيادة منتخب الناشئين.

يذكر ان مجلس ادارة الاتحاد اقترب من التعاقد مع مدرب صربي لقيادة المنتخب الاول واعتذر في اللحظات الاخيرة، مما دفع الاتحاد الى الاستعانة بالوطني خالد القلاف مدرب منتخبنا الوطني للشباب لقيادة المنتخب الاول في هذه البطولة على ان تتفاوض لجنة المنتخبات مع مدربين آخرين لاختيار احدهم للمنتخب الاول لقيادة الفترة المقبلة.

واختار خالد القلاف شقيقه عبدالعزيز مدرب فريق نادي الشباب، ليكون مساعداً له في البطولة.