تصدر المتسابق يوسف العبدالرزاق، أمس الأول، ترتيب الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية في فئة (جي. بي.1)، والمقامة حاليا في إيطاليا.

وأعرب العبدالرزاق عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الذي رفع به علم دولة الكويت خفاقا على منصة التتويج رغم المنافسة الصعبة التي واجهها من جانب أفضل المتسابقين العالميين في هذه اللعبة.

Ad

وأفاد بأنه واجه صعوبات في أولى مراحل السباق، لاسيما أن الدراجة المستخدمة في فعالياته جديدة، ولم يتأقلم عليها بشكل كامل، مشيدا بالطاقم الفني الذي جهز هذه الدراجة على الوجه الأكمل.

وأشار إلى سعيه لتحقيق فوز آخر في الجولة الثانية التي ستقام الاسبوع المقبل في جزيرة (ساردينيا).

وتوجه بالشكر إلى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، ووكيل الديوان الأميري لشؤون الأسرة الشيخ صباح الناصر على متابعتهما كل احتياجات الرياضيين الكويتيين، كما تقدم بالشكر لشركة زين للاتصالات الكويتية وبيت التمويل الكويتي وشركة الخليج للكيبلات على دورها ورعايتها له في هذه البطولة.

وتتكون البطولة التي انطلقت في مدينة "جاليبولي" الإيطالية وينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو.اي.ام) من ست جولات، وستقام الجولة الثانية الأسبوع المقبل في جزيرة (ساردينيا) الإيطالية، في حين تقام الجولتان الثالثة والرابعة بالصين في سبتمبر المقبل، على أن تقام الجولتان الخامسة والسادسة الختامية في ديسمبر المقبل في بالإمارات.